ماسكات ونصائح لعلاج مشكلة حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء

ماسك الأسبرين السحرى لعلاج حب الشباب بالخطوات المصورة

حب الشباب هو احدي الالتهابات التي تصيب البشره ومن مشكلاته الجانبية أنه يسبب ظهور البثور أو الرؤوس السوداء و الرؤوس البيضاء ، بالاضافه الي آثاره وبعض العلامات التي قد تصبح دائمة وعادة ما يصيب الوجه ، الرقبة ، منطقة الصدر، الظهر والمناطق العليا من الذراعين.
علاج حب الشباب - علاج حبوب الوجه - علاج حب الشباب والبقع - علاج حبوب الظهر - علاج حبوب الوجه  الحمراء - علاج حبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحبوب الوجه - ماسكات للحبوب - ماسكات لحبوب الشباب - ماسكات لحب الشباب - ماسكات لحبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحب الشباب والبقع - ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء .

قد تختلف حدة مشكلة حب الشباب بحسب نوع البشرة ، كما أنه لا يختص بمرحلة عمرية معينة. فكما يعاني منه المراهقون، يعاني العديد من البالغين أيضًا من حب الشباب ,سوف تعرفكم مجلة جمال حواء
 على بعض الطرق البسيطة والطبيعية للتخلص من حب الشباب والحد من ظهوره وآثاره وعلاج البثور والرؤوس السوداء والندبات :



أولآ علاج البشرة : 
علاج الحبوب والبثور بقشور وأوراق ولب الفواكه والخضروات :

- ضعي أوراق الفراولة على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار بالاضافه الي ماسك الفراولة علي البشره يعالج البثور السودا ويحد من ظهور حب الشباب .
- اطحني قشرة البرتقال مع بعض الماء وضعيها على وجهك. من أفضل العلاجات المنزلية .
 - اهرسي الخيار واصنعي منه معجونا، ضعيه على وجهك واتركيه لنصف ساعة. سيجدد البشرة وينقيها ويقلل ايضا من الهالات السودا
 - امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة - اغسلي الوجه بالماء الدافئ. يستمر البرنامج لمدة 15 يوما.- امسحي البشرة بقشرة الليمون الداخلية البيضاء قبل غسلها بالماء.
- اغسلي الوجه بعصير النعناع الطازج كل ليلة للتخلص من البثور، وحب الشباب، والاكزيما والجرب والكثير من مشاكل البشرة.
- اقسمي فص الثوم الي نصفين وافركي به حب الشباب فهو مطهر قوي للبشره وقاتل للجراثيم .
علاج حب الشباب - علاج حبوب الوجه - علاج حب الشباب والبقع - علاج حبوب الظهر - علاج حبوب الوجه  الحمراء - علاج حبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحبوب الوجه - ماسكات للحبوب - ماسكات لحبوب الشباب - ماسكات لحب الشباب - ماسكات لحبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحب الشباب والبقع - ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء .
8 ماسكات لعلاج والتخلص من حب الشباب :

اقرئى : 
ماسك النشا وماء الورد لعلاج حبوب الشباب وآثارها!
 - ماسك الليمون والقرفة : امزجي ملعقة ليمون وملعقة قرفة مطحونة وضعيها على المنطقة المصابة.
 - ماسك عصير النعناع والكركم : امزجي عصير النعناع مع مسحوق الكركم وضعيه على الوجه لمدة 30 دقيقة، سيصفي الوجه ويضفي بريقا ولمعانا عليه 
 - ماسك دقيق الذرة : امزجي طحين الذرة مع بياض البيض ودعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ، دلكي وجهك وسيصبح ناعما جدا مع الانتظام بعمل هذا الماسك.

 - ماسك العسل والقرفة : امزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة وضعيها على المنطقة المصابة قبل النوم، اغسليها في الصباح، وستختفي البثور بعد أسبوعين تماما لان القرفه تعمل عمل مضاد حيوي طبيعي 
 - ماسك الحليب : اخلطي بعض مسحوق جوزة الطيب مع الحليب  وضعيه على المنطقة المصابة. وستختفي البثور كالسحر دون آثار لانه يقوي من مناعه البشره ويجعلها تقاوم ظهور حب الشباب 
 - ماسك الطماطم وعصير الليمون : للتخلص من زيتية البشرة ومقاومة حب الشباب وشد البشرة وتقليل علامات الشيخوخة بها وعلاج المسامات الواسعة ( اقرئى : 4 خطوات رائعة للتخلص من المسام الواسعة ) ، وذلك عن طريق، ويتكون من ثمرة طماطم مهروسة وملعقة كبيرة من الليمون ، ويتم وضع الخليط على الوجة على أن يترك ليجف تماما ثم يشطف بالماء الفاتر.
 - ماسك الحلبة : كما ان خلط ملعقة صغيرة من الحلبه مع معلقه صغيره من ماء الورد يقلل من ظهور حب الشباب ويعالج البثور السودا 
 - ماسك الترمس : من معلقه صغيره من الترمس مع معلقه صغيره من زيت الروزماري تعالج ايضا حب الشباب وتحد من اثاره وتقلل البثور السودا كما ان لهذا الماسك القدرة علي تفتيح البشره 
 - ماسك الجزر : استخدام ماسك الجزر المهروس مع معلقه صغيره من زيت الجوجوبا حوالي نصف ساعه قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس لتغذيه البشره وإعطائه النضاره والحيويه ويعتبر هذا الماسك واقي طبيعي من الشمس ، وله القدره العالية علي حمايه البشره من اشعه الشمس الضاره والحد من الالتهابات وظهور حب الشباب .

علاج حب الشباب - علاج حبوب الوجه - علاج حب الشباب والبقع - علاج حبوب الظهر - علاج حبوب الوجه  الحمراء - علاج حبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحبوب الوجه - ماسكات للحبوب - ماسكات لحبوب الشباب - ماسكات لحب الشباب - ماسكات لحبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحب الشباب والبقع - ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء .عادات يومية تساعدك على التخلص من حب الشباب :
- نظفي الوجه يوميآ بقطن مبلل بماء الورد.
- اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من دهون البشرة الزائدة ومظهرها اللامع والحفاظ عليها خالية من البثور.
 - امزجي بعض الخل والملح في وعاء ثم، ضعي قليلا منه على يديك وافركي المنطقة المصابة.
- استعملي عصير الصبار مرتين في اليوم (أو عصير النعناع كما ذكرنا سابقآ) ، يساعد الصبار على شفاء الجروح والندبات التي يتركها حب الشباب علي البشره
- ضعي الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وسيقلل حدتها علي البشره حتي تزول .- يوميآ ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل.
- دهن زيت شجرة الشاي أحد المواد الفعالة ضد حب الشباب، فهو يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا تسمّى التربينات. وعادة ما يظهر حب الشباب نتيجة للبكتيريا، فتقوم مادة التربينات إما بقتل البكتيريا أو بإضعافها كي تموت نتيجة تدميرها من خلال الأجسام المضادة الطبيعية على البشرة.


ثانيآ : العلاج من الداخل :

علاج حب الشباب - علاج حبوب الوجه - علاج حب الشباب والبقع - علاج حبوب الظهر - علاج حبوب الوجه  الحمراء - علاج حبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحبوب الوجه - ماسكات للحبوب - ماسكات لحبوب الشباب - ماسكات لحب الشباب - ماسكات لحبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحب الشباب والبقع - ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء . - تناولي كثيرا من الفواكه الطازجة والخضراوات وابتعدي قدر الإمكان عن المواد المعلبة والمحفوظة .

 - تناولي مكملات فيتامين ب 5 والخارصين لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب.

- ومعلومه هامه لابد من ذكرها مع كل هذه النصائح التقليل من تناول الشوكولاته .
فقد تم البحث في التغيرات التي تحدث في جهاز المناعة عند تناول الشوكولاته, و قد تم ربط هذه التغيرات بظهور حب الشباب.
وتتمثل هذه التغيرات بإفراز خلايا الدم لمادتين لها دور كبير في حدوث الالتهاب و وظهور حب الشباب .

اتمني أنكم تكونوا استفادتم وجربوها وان شاء الله مش هتندموا وهتتحل معاكم مشاكل كتير كانت بتقابلكم بسبب ظهور حب الشباب والبثور السودا والندبات بأبسط الطرق وأقل الإمكانيات .

بقلم : 
د. أسماء سليمان Lilly Rose

كلمات مفتاحية : علاج حب الشباب - علاج حبوب الوجه - علاج حب الشباب والبقع - علاج حبوب الظهر - علاج حبوب الوجه
الحمراء - علاج حبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحبوب الوجه - ماسكات للحبوب - ماسكات لحبوب الشباب - ماسكات لحب الشباب - ماسكات لحبوب البشرة الدهنية - ماسكات لحب الشباب والبقع - ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء .
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................