10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ

الكونسيلر من أهم أدوات المكياج التى قد ترسم وجهك بطريقة جذابة وسحرية بتسليط الضوء على بعض مناطق الوجه واعطاءه النضاره واللون الفاتح ، لذا يلعب به خبراء المكياج للحصول على مكياج مثالى ويقومون باستخدامه فى تنفيذ العديد من الحيل لاعطاء الوجه طلة مكياج مثالية ، فتابعى من مجلة جمال حواء أشهر النصائح والحيل بالكونسيلر التى ستجعل وجهك يضئ :


1- ضعى كريم الأساس قبل الكونسيلر:

لأن الكونسيلر غالبآ مايكون لونه أفتح من كريم الأساس فيفضل وضعه بعد كريم الأساس حتى لايزول تأثيره بعد وع الأساس أو يتجعد ويظهر الخطوط الرفيعة بوجهك.

لذا ضعى كريم الأساس قبل الكونسيلر على شكل طبقات رفيعة على المناطق المراد إخفاء العيوب منها، وامزجيها جيدا مع كريم الأساس للحصول على التغطية المطلوبة.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ


٢- ضعي الكونسيلر تحت العينين على شكل مثلث :
 لكن أفضل طريقة تضمن لك التخلص من الهالات السوداء أسفل العين وإبراز إشراقة عينيك، هي وضع الكونسيلر على هيئة مثلث مقلوب أسفل العين.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ


3- لزيادة كثافة الرموش:
سبق وأخبرناك عزيزتى بخدعة وع البودرة على الرمش قبل الماسكارا لزيادة حجمهم ، فان لم تتوفر البودرة لديك يمكنك استبداله بالكونسيلر لزيادة كثافة الرموش. كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بقليل من الكونسيلر باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكرا.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ


4- لاضاءة الجفن قبل وضع الآيشادو :

ضعي قليلآ من الكونسيلر على الجفن العلوي قبل وضع الآيشادو تجعله ثابت أكثر كما تجعل لون الآيشادو يبدو أفضل .

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ

5-  لإبراز أحمر الشفاه :

كما يبرز الكونسيلر لون الآيشادو أيآ يبرز لون أحمر الشفاه ويعطى شفيكى مظهر أكثر حيوية . ذلك عن طريق تحديد الخط المحيط بالشفاه بفرشاة رفيعة مغموسة في الكونسيلر.
6- لزيادة حجم شفتيك:

لإعطاء شفتيك مظهرا ممتلئا في دقيقة واحدة، ضعي كمية من الكونسيلر الفاتح عن لون بشرتك في منطقة منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ
7- لاخفاء مظهر عيونك المجهدة :

ان كنتى تعانين من الأرق ويبدو على عينيك التعب والارهاق فى الصباح فيمكن للكونسيلر اظهار عينيك بصورة أفضل واخفاء التعب فقط عليك تطبيقه بتقنية معينة. في البداية اختاري كونسيلر بدرجة أفتح قليلا من بشرتك، ثم ضعي منه على المناطق الثلاث الآتية:

- الحواف الداخلية من كل عين أو المنطقة التي تشكل حرف V.

- المنطقة التي تتوسط الجفن العلوي.

- عظمتي الحاجب.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ


8- لتحديد الحواجب لرسم الوجه :

من الحيل السهلة لجعل حاجبيك أكثر تحديدا وجاذبية، وضع الكونسيلر حول الطرف الخارجي له. استخدمي كونسيلر بدرجة أفتح قليلا من لون بشرتك، وضعي منه على عظمة الحاجب وبمحاذاته من الأعلى لإبراز الزاوية المائلة الموجودة في نهايته.



9- ألوان الكونسيلر المختلفة :

استخدمي الكونسيلر الأخضر لإخفاء البثور والبقع الحمراء. والكونسيلر البرتقالي أو الخوخي لإخفاء الهالات السوداء التي تميل للون الأزرق أسفل العين. بعد الانتهاء من وضع اللون المناسب لمشكلة البشرة، احرصي على وضع طبقة أخرى نهائية من الكونسيلر العادي الذي يتماشى مع لون بشرتك ودمجها بالبشرة بالإسفنجة.

10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ

10- لإبراز عظمتي الرقبة :

بروز عظمتي الرقبة إحدي علامات الجمال لدي المرأة. فإذا كنت ترغبين في إبراز عظمتي رقبتك، كل ما عليك فعله هو وضع كونسيلر بدرجة فاتحة عليهما ثم تحديدها من الجوانب بكونسيلر بدرجة داكنة.10 حيل بالكونسيلر فى مكياجك تجعل وجهك يضئ
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................