7 أسرار لجمال طبيعى بدون مكياج


كل حواء تتمنى أن تستيقظ بوجه جميل وناعم وبشرة نضرة وفاتحة لاتحتاج أى مجهود أو مكياج لتبدو أفضل ، وذلك الحلم ليس صعبآ أبدآ فمع بعض الروتين اليومى والعناية ستشعرين بأنك أجمل بدون أى مكياج :

جمال طبيعى بدون مكياج - ابراز جمال الوجه بدون مكياج - الجمال الطبيعي بدون مكياج


نظفى بشرتك مرة كل أسبوع بحمام البخار :
لا تكون البشرة جميلة الا اذا كانت نظيفة ، وحمام البخار هو أفضل الطرق للتخلص من الأتربة في المسام والتى تتسبب في ظهور البثور والحبوب والبقع .استغنى عن المكياج ببدائل طبيعية
شفاه وردية وخدود حمراء بدون مكياج 
 كل أسبوع عرضى وجهك لإناء مملوء بالماء المغلي بالشاي الأخضر . احرصي على ترك مسافة بين وجهك والإناء وغطى الرأس من الخلف بمنشفة كبيرة بحيث يتركز البخار على الوجه ولا يتصاعد بعيدا. بعد مرور 10 دقائق اغسلي وجهك جيد ورطبيه بكريم مناسب. 


الكريم المرطب :
لاغنى عن الكريم المرطب يوميآ لحماية بشرتك من الجفاف والتجاعيد المبكرة , فالبشرة أيضآ تحتاج للتغذية وبدونها تفقد نضارتها وحيويتها ، استخدمي منتج من ماركة ذات جودة عالية مثل أولاى أو دوف .

اعتنى بمنطقة حول العينين :
عينيك هما واجهة جمالك وهى أول مايلفت النظر عند النظر لوجهك، فكلما كانتا نضرتان ولامعتان، خطفتا الأنظار بدون الحاجة إلى الكونسيلر . ضعي شريحتين خيار أو بطاطس باردتين على عينيك يوميا لمدة ١٠دقائق ، فالخيار والبطاطس تساعد على علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء شيئا فشيئا مما يضيء عينيك ويكسبهما الإشراقة المطلوبة أو ادهنى منطقة حول العين بزيت جنين القمح يوميآ قبل النوم.

زيت الخروع سحر للرموش والحواجب أيضآ :
الرموش تبرز العينين بقوة والحواجب ترسم شكل الوجه بالكامل لذا فالاهتمام بتكثيفهما رورى لجمال طبيعى لايحتاج لماسكارا أو قلم حواجب ، يمكنك زيادة كثافة الرموش والحواجب طبيعيا عن طريق تغذية جذور كل شعرة يوميا بزيت الخروع السحرى . اغسلي فرشاه ماسكرا قديمة جيدا ثم اغمسيها في الزيت وضعيها على رموشك ليلا قبل النوم واغسلي عينيك جيدا في الصباح.

ماء الورد:
لتوريد لون بشرة الوجه وشدها أنت بالطبع تحتاجين بشدة لماء الورد الذى يتميز بقدرة رائعة على تعزيز نضارة وحمرة الوجه ، انثري رذاذ ماء الورد كل صباح على وجهك وراقبي إشراقة وجهك.

جمال طبيعى بدون مكياج - ابراز جمال الوجه بدون مكياج - الجمال الطبيعي بدون مكياج
القرفة :
أيضآ لتوريد واحمرار بشرة الوجه أنت تحتاجين لتنشيط الدورة الدموية من الداخل ، ولن تجدى من يقوم بتلك الوظيفة أفضل وأكفأ من القرفة .
من أهم فوائد القرفة أنها منشط طبيعي للدورة الدموية وتساعد على جريان الدم بالبشرة مما يعزز احمرارها ويمكن استخدامها كبديل طبيعي لأحمر الشفاه ! كل ما عليك فعله هو دهن الشفاه بزيت القرفة . القرفة ستعطي شفتيك حجمآ أكبر وحمرة تغنيك تماما عن أحمر الشفاه. ( اقرئى : نصيحة Lisa Rinna لتكبير الشفاه بطريقة طبيعية )  

قسط كافى من النوم :
أخيرا تذكري عزيزتي بأن السبيل الأهم للحصول على بشرة هادئة ونقية هو أخذ قسط كاف من النوم يوميا بحيث لا تقل عدد ساعات النوم عن ٦ ساعات. احرصي على ترتيب غرفتك قبل النوم واستخدمي وسائد مريحة وتجنبي النوم على وجهك، فكل هذه الأشياء تساعد على إراحة الجسم وإكسابك بشرة طبيعية مشرقة على حد سواء.

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................