بالفيديو : حرق أطراف الشعر المتقصفة بالشمع لعلاجه وتقويته

حرق اطراف الشعر - حرق اطراف الشعر بالشمع - حرق اطراف الشعر بالنار - فوائد حرق اطراف الشعر - طريقه حرق اطراف الشعر - علاج حرق اطراف الشعر -

هى طريقة برازيلية معروفة باسم " فيلاتيرابيا" وهى عبارة عن جلسة تقوم بها متخصصة محترفة لحرق أطراف الشعر بنار شمعة أو شعلة بسرعة جدآ لتقضى على نهاياته المتقصفة بالكامل فيستعيد الشعر قوته وصحته وجماله.


تابعي أيضاً:
 بالصور وبتجربة سحرية المفعول تخلصى نهائيا من هيشان الشعر
طريقة بديلة للكيراتين لتنعيم الشعر على الطريقة البرازيلية
والطريقة الصحيحة هى : أن تقوم متخصصة بتقسيم شعرك لأجزاء صغيرة جدآ وخصل رقيقة للغاية وتقوم المتخصصة بلف الخصلة جيدآ حتى لا يظهر منها الا الأطراف المتقصفة م قوم بتمرير الشمعة أو للهب النار على طول الخصلة بسرعة لحرق أطراف الشعر المتقصفة ، تستغرق هذه الجلسة حوالى 3 ساعات ، قبل إعادتها بشكل منتظم كلّ ستة أسابيع أو ثمانية. يُعتبر حرق الشعر من الأمور الدقيقة والخطيرة.




حرق اطراف الشعر - حرق اطراف الشعر بالشمع - حرق اطراف الشعر بالنار - فوائد حرق اطراف الشعر - طريقه حرق اطراف الشعر - علاج حرق اطراف الشعر -



من فوائد حرق أطراف الشعر بالنار :
- أنها فعلآ ان استخدمت بالطريقة الصحيحة تخلصك تمامآ من كل الأطراف المتقصفة دون الحاجة لقص الشعر أو العلاجات الطويلة المدى .
- كما أن استخدام للهب النار في إحراق نهايات الشعر المتقصفة يترك خلفه بداخل الشعرة ممر مفتوح لمرور مغذيّات الشعر فيه، ويزيل النهايات المتشقّقة، ويجعل الشعر يتخلص من انسداد قنواته الناتج عن كثرة استخدام المواد الكيميائية والفرشاة.





تحذير : تلك الطريقة منتشرة فعلآ بين البرازيليات  ، لكن مختصو تصفيف الشعر يحذرون من أن الاستخدام الغير الصحيح يؤدى الى جفاف لأطراف الشعر قد يؤدى الى تعجيزه ووقف نموه ، لذا ننصحك بعدم تجربة تلك الطريقة بمفردك فهى تحتاج لشخص محترف كمصففى الشعر بصالونات التجميل.



تابعي الفيديو التالى لاكتشاف الطريقة الصحيحة لتطبيق تقنية حرق أطراف الشعر بالنار:



video





كلمات مفتاحية : حرق اطراف الشعر - حرق اطراف الشعر بالشمع - حرق اطراف الشعر بالنار - فوائد حرق اطراف الشعر - طريقه حرق اطراف الشعر - علاج حرق اطراف الشعر.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................