تدليك الشعر يوميآ بالزيت من أسرار صالونات التجميل

تدليك الشعر يوميآ بالزيوت من أسرار صالونات التجميل - تدليك الشعر - تدليك الشعر بزيت الزيتون - تدليك الشعر يوميا - تدليك الشعر يطول الشعر - تدليك الشعر لتطويله - تدليك الشعر بزيت الخروع - تدليك الشعر بالزيت - تدليك الشعر بزيت جوز الهند - تدليك الشعر للتطويل .

جلسات تدليك الشعر من أهم أسرار صالونات التجميل العالمية للعناية بالشعر لتطويله واكسابه الصحة والقوة ، ومع ذلك فان تلك الجلسات عالية التكلفة للغاية فى حين أنه يمكنك أن تقومى بتدليك شعرك بالمنزل بأقل تكلفة وبنفس النتيجة الرائعة.

الطرق الصحيحة وأساسيات تدليك الشعر بالمنزل بدون أى تكلفة:
1- تدليك فروة الرأس بالزيت :
أفضل وقت لتغذية شعرك بتدليكه بالزيوت هو قبل غسله بالشامبو مباشرة , قبل غسل شعرك بساعة قومى بوضع كمية من أى زيت مغذى للشعر كزيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت جوز الهند وهو الأفضل.
 ثم بأطراف أصابعك (تجنبى الأظافر) قومى بتدليك الزيت بفروة شعرك بالكامل وتمهلى ولا تتعجلى تقريبآ 10 دقائق لتحصلى على أفل نتيجة ، ثم ضعى بونيه بلاستيك على شعرك نصف ساعة م قومى بغسله بطريقتك المعتادة.
بما أن مؤخرة الرأس هى أكثر المناطق تعرقآ وتكسرآ وجفافآ فهى من أكثر المناطق التى عليك التركيز عليها أثناء التدليك ، فتدليكها يساعدك على تنظيفها كما أنها ستكتسب كل فوائد التدليك بطريقة مكثفة وليس ذلك فقط. بل ان تدليك مؤخرة رأسك يساعدك على التخلص من التوتر والقلق ويساعدك على الاسترخاء ، فقط قومى بوضع كمية من الزيت عليها ثم قومي بتدليكها بحركات دائرية خفيفة مع سحب الجلد إلى أعلى قليلاً مع الإبهام. اتركي شعرك لمدة ربع أو نصف ساعة ليستفيد من فوائد الزيوت وبعدها سيكون جاهزاً لمرحلة التنظيف.

تدليك الشعر يوميآ بالزيوت من أسرار صالونات التجميل - تدليك الشعر - تدليك الشعر بزيت الزيتون - تدليك الشعر يوميا - تدليك الشعر يطول الشعر - تدليك الشعر لتطويله - تدليك الشعر بزيت الخروع - تدليك الشعر بالزيت - تدليك الشعر بزيت جوز الهند - تدليك الشعر للتطويل .

3- أثناء غسل وتنظيف الشعر بالشامبو :
قومى بتوزيع كمية من الشامبو على كل شعرك خاصة الجزء الخلفي لشعرك، ثم انتقلي إلى مركز الشعر. وهكذا ستقومين بتوزيع الشامبو على كافة أنحاء فروة الرأس. وعند غسل الشعر بالشامبو عليك مساعدة فروة الرأس على التخلص من الأتربة والزيوت الضارة بها. لذا عليك تدليك فروة رأسك جيداً عند غسلها بالشامبو الخاص بك.
وأخيراً عليك شطف شعرك من الشامبو ووضع البلسم المناسب على نهايات شعرك لكي تحصلي على شعر أكثر سلاسة، ولا تنسي إمالة رأسك إلى الأسفل بحيث يكون شعرك متدلياً مع التدليك الخفيف، فهذه الطريقة تعمل على تخليص شعرك من أية بقايا للشامبو أو البلسم، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الشعر والتي تحفز بدورها بصيلات الشعر على النمو. أنت بذلك قد قمت بأفضل عناية بالشعر، ومع تكرارها أسبوعيّاً ستضمنين الحصول على شعر غاية في الصحة واللمعان.


كلمات مفتاحية : 
تدليك الشعر - تدليك الشعر بزيت الزيتون - تدليك الشعر يوميا - تدليك الشعر يطول الشعر - تدليك الشعر لتطويله - تدليك الشعر بزيت الخروع - تدليك الشعر بالزيت - تدليك الشعر بزيت جوز الهند - تدليك الشعر للتطويل .
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................