7 عادات صحية صباحية لخسارة الوزن بكل سهولة

حينما يتعلق الأمر بخسارة الوزن نفعل أى شئ ، بالرغم أنه مع اتباع بعض العادات الصباحية البسيطة يمكنك خسارة بعض من وزنك الزائد فقط بتغيير روتينك الصباحى وتغيير بعض عاداتك الصباحية .

اقرئى : 3 عادات صباحية تساعدك على حرق الدهون

7 عادات صحية صباحية لخسارة الوزن بكل سهولة - عادات لخسارة الوزن - عادات صحية لانقاص الوزن - عادات صباحية - عادات صحية صباحية - نصائح لخسارة الوزن



لذا ستخبرك مجلة جمال حواء بـ 7 عادات يمكنك ادراجها كل صباح يوميآ فى روتينك لتخسرى وزنك بكل سهولة وبدون أن تشعرى :

1- اليوجا : حتى ان لم تشعرى بأن ممارسة اليوجا تساعدك على خسارة وزنك ، الا أن بدء يومك بتمارين اليوجا يعدل مزاجك ويعطيكى طاقة ايجابية ليحفزك لخسارة الوزن .

2- كوب من الماء الدافئ والليمون :
رغم أن بعض الناس ينهون يومهم بكوب من الماء الدافئ والليمون قبل النوم ، الا أن الدراسات الحديثة أثبتت أن شرب الماء الدافئ مع عصير الليمون أفضل فى الصباح لخسارة الوزن .

كما أن الماء الدافئ مع الليمون يساعد على الهضم وطرد السموم من الجسم ، ويمكن حتى أن يساعدك على كبح شهيتك . إذا كنت تريدين استبدال القهوة أو الشاي بمشروب صحى ، فهذا هو المشروب المثالي لبدء يومك ليساعدك على فقدان الوزن!



3- العصير: اضافة كوب من العصير بالفواكه أو حتى الخضروات الطبيعية (بدون سكر) ، هو طريقة رائعة ليس فقط لسد الشهية ، لكن هى طريقة مثلى لادراج الفيتامينات داخل نظامك الغذائى .



4- التمارين الرياضية الصباحية : ان كنتى من محبى أداء التمارين الرياضية بالمساء فجربى تغيير تلك العادة بعمل التمارين بالصباح الباكر ، فبجانب حرق الدهون وبناء العضلات فسيعطيكى ذلك دفعة قوية لقضاء النهار ، كما أن التمارين تعطيكى حافز للاستمرار بنظامك الصحى أو الريجيم الذى تتبعينه.



5- النوم لفترة أطول : تبدو هى الطريقة المناسبة للكسولين ، لكنها فعلآ منطقية فأنت خلال نومك تحرقين سعرات حرارية ، كما أن السهر لوقت متأخر يجعلك جائعة بشكل كبير فى الصباح مما قد يخرب عليك أى خسارة وزن محتملة خلال النهار.



4 نصائح تساعدك على التوقف عن تناول الطعام ليلآ





6- المشى : ان كنتى طالبة أو تعملين فجربى المشي الى جامعتك أو عملك كل صباح وان كانت المسافة كبيرة فجربى المشي نصف ساعة قبل أن تستقلى وسيلة مواصلات لتقلك ، بجانب أن المشى يعطيكى طاقة ويحرق دهون جسمك ، كما أنه وقت رائع للتفكير وطريقة رائعة لادراج الرياضة بيومك.

7- تجنب الطعام خارج المنزل : ان كنتى طالبة أو تعملين لوقت متأخر من النهار فحتمآ سوف تجوعين ومع خيارات الطعام الجاهز غير الصحية ، ننصحك بتناول وجبة افطار صحية ومشبعة قبل الخروج ، أو يمكنك تحضير سناك صحى لأخذه معك الى العمل . مثلآ كسلطة فواكه أو ثمرتى فاكهة أو بعض الفشار المحضر بالميكروويف بدون زيت أو شطيرة خبز أسمر بجبن لايت أو حتى شطائر التونة بخبز التوست الأسمر ، كما يجب أن تحافظى على ترطيب جسمك بالماء كل ساعة كوب على الأقل فهو يشعرك بالشبع ويبقيكى نشيطة ، كما أننا أحيانآ نعتقد أننا جوعى ونحن فى الحقيقة نشعر بالعطش فقط .


ما هي نصائحك والحيل التى تتبعينها لروتين يومك والتي تساعدك على فقدان الوزن؟ وهل سوف تحاوين اتباعل أي من هذه النصائح والحيل لخسارة الوزن ؟ اسمحوا لي أن أعرف كيف غيرتى من روتين يومك  الصباحى في التعليقات!
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................