3 طرق فعالة لشدّ الثدي المترهل طبيعيآ

مع التقدم فى العمر أو بسبب خسارة الوزن بسرعة ستلاحظين أن صدرك يخسر حجمه وامتلاءه فتبحثين عن طرق طبيعية لشد الثديين بطريقة فعالة! تقدم لك مجلة جمال حواء أفضل وأسهل ثلاث طرق لشد الصدر طبيعيآ تضمن لكِ الحصول على نتيجة جيّدة شرط إتباعها بطريقة منتظمة وعلى فترة طويلة.
طرق شد الثدى المترهل - طرق شد الثدى - طريقة شد الثدى - طرق شد الثدي بعد الرضاعة - طرق شد الثدي طبيعيا - شد الثدي بالزيوت

1- عمل مساج للثدي بالزيوت : ضعى براحة يدك القليل من الزيت وابدئى بتدليك الثدي بطريقة دائريّة ، أفضل الزيوت لشد الثدي هما زيت السمسم أو زيت جوز الهند . استمرى على المساج يومياً بعد الإستحمام وستلاحظين الفرق خلال أسابيع.
وصفة مجربة و فعالة لشد ترهلات الصدر فى 30 يوم
١٠ طرق للحصول على ثدي جذاب
- يمكنك وضع زجاجة الزيت بالحمام لتسهل عليك تذكر المساج بعد تجفيف جسمك وقبل ارتداء ملابسك دلكى الثديين بالزيت أقل مدة دقيقتين.

2- مارسى تمارين معينة لشد الثدي : الثدى لايوجد به أى عضلات بل يعتمد على عضلات كتفيكِ وظهركِ لذلكِ مارسي تمارين خاصّة لشدّ عضلات منطقة جسمكِ الأعلى.

شاهدى الفيديو التالى لمعرفة أفضل التمارين لرفع وشد الثدي :



اقرئى : وصفة الحلبة والخميرة لتكبير الثديين والمؤخرة بالتفصيل

3- الكريمات المرطبة : لا تهملى أبدآ الترطيب لمنطقة الثدي ، فمع التقدم فى العمر تقل نسبة الكولاجين فى البشرة لذا يجب أن تعوضى ذلك النقص من خلال الكريمات المرطبة واللوشن والكريمات الخاصة بالتجاعيد عند منطقة الرقبة وأعلى الصدر لمنح البشرة الكولاجين الكافي وبالتالي الحصول على ثدي ممتلئ ومشدود ، حافظى على ذلك الروتين يوميآ قبل النوم .
نصيحة : نامي على ظهركِ، فعند النوم على البطن تساهمين في الضغط على صدركِ وبالتالي الترهّل.

اقرئى :
خلطة مضمونة لصدر ممتلئ ومشدود
روتين يومى فعال لشد وتكبير الصدر درجتين
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................