تمرين الفاكييوم سيمنحك معدة مسطحة خلال 3 أسابيع Vacuum

فيديوهات يوتيوب : رياضة المشى فى المنزل بالثلاث مستويات

تمرين 
Vacuum البسيط بدأ اتّباعه منذ عشرات السنين مع بدأ رياضة كمال الأجسام ، إذا التزمتِ بها ، حصلت على بطن مسطحة ومشدودة وستلاحظين النتيجة خلال ثلاث أسابيع !
تمرين الفاكييوم سيمنحك معدة مسطحة خلال 3 أسابيع Vacuum

إنّه تمرين Vacuum الذي سيغيّر مقاس الخصر وسيمنحك بطن مسطح ، وسيغنيكِ عن كل التمارين المعروفة لشدّ المعدة . مع عودته، يُعتبر هذا التمرين الأفضل إذا أردتِ نحت معدتكِ.


كيف تقومين بتمرين الفاكيوم؟
تستطيعين القيام به بأى وضع وأنت مستلقية على ظهرك وأنت واقفة وأنت جالسة المهم أن يكون ظهرك مفرود ومستقيم ، اجلسي بشكلٍ مستقيم استنشّقي الهواء من أنفكِ وضعي يديكِ على عظمتيّ خصركِ ، ثمّ افرغي كلّ الهواء من رئتيكِ وأدخِلي معدتكِ قدر المستطاع لتلتصق بظهركِ. اثبتى على هذه الوضعيّة لثوانٍ قليلة، ثمّ كرريها.
من المهمّ أن تبقي ظهركِ مستقيماً وألا تحبسي نفسكِ كثيراً ، فقط الثواني اللازمة لشفط معدتكِ ثمّ إفلاتها. عند إتقان الحركة، يمكنكِ تجربتها وأنتِ واقفة، جالسة، جاثية على ركبتيكِ وذراعيكِ أو مسطّحة على بطنكِ وتحاولين شفطه لرفعه عن الأرض. الآن لم تعد حجّة الوقت سارية، إذ يمكنكِ القيام بهذا التمرين في السيارة، على كرسيّ المكتب وخلال القيام بالمكياج، وهو سيضمن لكِ تشغيل العضلات الداخليّة والخارجيّة للمعدة والبطن والخاصرتين بشكلٍ كامل. ستلاحظين فرقاً ظاهراً في غضون أسابيع وستتحوّل النتائج إلى مذهلة إذا رافقتِ تمرين الفاكييوم مع نظام أكلٍ متوازن وشرب الكثير من المياه.

تمرين الفاكييوم سيمنحك معدة مسطحة خلال 3 أسابيع Vacuum

اتبعي هذا البرنامج:
الأسبوع الأوّل: 3 مجموعات يوميّاً مدّة الواحدة 30 ثانية تكرّرين خلالها الحركة ببطء وسيطرة على معدتكِ.
الأسبوع الثاني: 3 مجموعات يوميّاً مدّة الواحدة 40 ثانية.
الأسبوع الثالث: 3 مجموعات يوميّاً مدّة الواحدة 60 ثانية.

اقرئى:
تمارين رياضة الكارديو HIIT الجديدة لحرق الدهون بسرعة
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................