3 طرق لتنظيف الشفاط بسرعة وبسهولة

3 طرق لتنظيف الشفاط بسرعة - دليل التنظيف - تنظيف الشفاط من الدهون - تنظيف الشفاط بسهوله - تنظيف الشفاط فوق البوتجاز - تنظيف الشفاط بالنشادر

الشفّاط هو المكان الرئيسى في المطبخ لتراكم الدهون والبقع ، علماً أنه من الصعب رؤية الأخيرة بالعين المجرّدة. لذا، قد تغفل الكثيرات عن تنظيفه كلّما تطلب الأمر.
نقدم لك 3 طرق تساعدك على تنظيف الشفاط من الدهون ، بسهولة:

1- ضعي مقداراً من "البيكينغ صودا" في وعاء مليء بالماء الساخن وأضيفي إليه سائل الجلي، ثم بلّلي الفرشاة بالخليط، وادعكي به الشفاط لإزالة البقع والدهون العالقة عليه.
2- أضيفي القليل من الخل الأبيض ومسحوق الجلي إلى وعاء من الماء. امسحي الشفاط بهذا الخليط واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم ادعكي الشفاط بالسلك المعدني، وستلاحظين الفرق.

3- اغمسي اسفنجة في زيت القلي مستعمل سابقاً ونظّفي بها الشفاط، ممّا يساعد على أن تتجمّع الدهون على الاسفنجة، ثم قومي بمسح الشفاط بقطعة من القماش مبلّلة بالكلور.

ملاحظة: أزيلي "فلتر" الشفاط، ثم نظّفيه بالماء والصابون، وتأكدي من جفافه قبل إعادة تركيبه، مع الحرص على تغيير "الفلتر" كل فترة حسب الإرشادات المدوّنة عليه.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................