6 أفكار ممتعة لمواعيد رومانسية مع زوجك

روتين الحياة السريع مابين العمل والواجبات المنزلية ورعاية الأطفال يجعلنا فى أغلب الأوقات نهمل العلاقة الزوجية وننسى أن تلك العلاقة تحتاج الى العناية والاهتمام حتى يصيبها الملل والفتور ، لذا فان بعض الخروج من المنزل أو حتى التخطيط لليالى خاصة بالمنزل قد تساعدك على انعاش وتجديد علاقتك بزوجك .
لذا تقدم لك مجلة جمال حواء 
فيما يلي بعض الأفكار التي تتجاوز العشاء المعتاد والفيلم. بتكلفة قليلة أو معدومة. ليس كل المواعيد يجب أن تتضمن الخروج، ولكن إذا كان لديك أطفال صغار، فالحصول على قسط من الراحة من الاطفال هي تنفيس عن الإجهاد وتجديد لطاقتك واقبالك على الحياة بسعادة وايجابية في حد ذاته:
موعد رومانسى - أفكار لتجديد الحياة الزوجية - أفكار لتجديد العلاقة الزوجية - أفكار لتجديد الحب بين الزوجين - أفكار لليالى روانسية - أفكار لليالى زوجية - أفكار لليالى رومانسية للمتزوجين

1- اختاروا مكان لم تذهبوا اليه أبدآ من قبل:
رحلة قصيرة بالسيارة بمفردكما فى يوم جوه جميل الى مكان بمدينتك لم تزوروه من قبل ، يمكنكم أن تختاروا مكان أثرى أو متحف أو شاطئ على البحر أو حتى مطعم جديد ، بالتأكيد سيكون يوم مميز.
اقرئى : 15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه
7 حيل و حركات جنسية ستشعل حياتك الزوجية

2- الطبخ سويآ :

اختارى وصفة معينة سهلة وسريعة (لأن الرجال ليس لديهم الصبر الكافى) بمكونات تحبونها ، وابدئى بتحضير المكونات واطلبى منه أن يشاركك طهي الوصفة وحبذا لو كانت وصفة حلويات سوف تستمتعان برفقة بعضكما فى المطبخ ، وستستمتعان بوجبة جمعتكما سويآ على ضوء الشموع أو أمام فيلم رومانسى أو كوميدى .

بالصور: أفكار ترتيب وتزيين وتجهيز طاولة عشاء رومانسى 


3- ليلة الألعاب :

أخرجى كل الألعاب المفضلة لديكم ، كالبلاي ستيشن أو الشطرنج أو الألعاب الزوجية المثيرة مع التخطيط لجوائز معنوية للفائز أو عقاب للخاسر لمتعة أكثر لتقضوا ليلة مميزة يشعر بها أنك صديقته أيضآ ، هذه قائمة من بعض الألعاب الترفيهية التى يمكن أن تقوما به معا : 
‫ثلاثة ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية

4- جولة سياحية :
عيشوا دور السياح فى مدينتكم أو بأقرب مدينة سياحية لكم (ان كان لديكم الوقت والتكلفة) ، وقوموا بقضاء يوم أو ليلة كاملة تتفقدوا فيها أهم المناطق السياحية كالآثار والأبراج السياحية والسفن السياحية والحدائق وتصرفوا كالسياح وتمتعوا بيوم كامل ملئ باللعب والصور الجميلة .

5- الذهاب فى نزهة :
الربيع والصيف هو أفضل وقت للذهاب في نزهة اختارى يوم جميل عندما لا يكون الجو حار . قومى بإعداد الأطعمة المفضلة لكما ، حضرى ترمس للشاى وآخر لمشروب بارد كعصير الليمون المثلج، وتوجهوا إلى الحديقة المفضلة لديكما . حتى يمكن أن يكون في حديقة الفناء الخلفي لمنزلكم ! ارتدى فستان لطيف . أحضرى بطاقات اللعب الورقية أو بعض الكتب للقراءة معآ ، مع بعض الموسيقى الهادئة ، ومجرد الاستمتاع بيوم جميل ورفقة بعضكم البعض.

6 - لعبة الـ 20 سؤال :
قومى بتحضير 40 كارت صغير بكل كارت سؤال ، وقومى بقلبها جميعآ واقسموها عشوائيآ ليكون نصيب كل منكم 20 سؤال يجب أن يجيبها جميعها بصراحة وبدون تفكير طويل ، ويمكن لكل منكما أن يمرر لللآخر سؤالين فقط للتهرب من الاجابة وعلى الآخر الاجابة بدلآ منه ، حضرى بعض رقائق الشيبس ومشروب بارد لتقضى ليلة ممتعة ومليئة بالضحك مع زوجك فى غرفة المعيشة كما أنها ستكون فرصة جيدة لتكون السئلة حول أفكاركما وتجديد مشاعركما وخططكما المستقبلية .

اقرئى :
10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!
تمرين كيجل لعلاقة جنسية أفضل Kegel Exercise
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................