طريقة تنظيف وازالة بقعة القهوة بسرعة عن (الملابس - الكنب - السجاد)



بقع القهوة على الملابس - بقع القهوة - بقع القهوة بالحليب - بقع القهوة على السجاد - بقع القهوة من الملابس - بقع القهوة بحليب - بقع القهوة باللبن - بقع القهوه على الموكيت - ازالة بقع القهوة من الملابس - ازالة بقع القهوة عن الملابس - بقعة القهوة على الملابس - بقعة القهوة بالحليب - ازالة بقعة القهوة من الملابس - تنظيف بقعة القهوة - ازالة بقعة القهوة عن الملابس - لازالة بقعة القهوة - لازالة بقعة القهوة من الملابس - كيف ازيل بقعة القهوة - ازالة بقعة القهوه من السجاد

انسكاب القهوة يحدث دائما وفي معظم الأوقات يكون الوقت غير مناسب - مثلآ قبل خروجك للعمل أو وقت وجود ضيوف بمنزلك. لذا تقدم لك مجلة جمال حواء فيما يلي كيفية محاربة بقعة القهوة الصعبة بسرعة مهما كان الشئ الذى انسكبت عليه القهوة :



إذا انسكبت بعض القهوة على قميصك أو ملابسك:
بلى قطعة من الاسفنج بالماء البارد، أو قومى بنقع قطعة الملابس في الماء البارد لمدة 30 دقيقة، مع وضع القليل من أى مزيل للبقع موجود بالسوق (فانيش مثلآ).اصنعى بنفسك ملمع رهيب للأثاث الخشبى
بالخطوات المصورة طريقة غسيل وتبييض (المخدات) الفايبر
ثم اغسليها بالماء البارد بطريقتك المعتادة ، يمكنك اضافة الكلوركس المبيض أو الألوان على حسب لون الملابس وان كان آمن على النسيج ، أما ان كانت القهوة باللبن الحليب أو بالقشدة فاستخدمى مسحوق غسيل معزز بالانزيمات.

إذا انسكبت بعض القهوة على الأريكة ( الكنبة أو
الأنتريه القماش ):
اخلطى ملعقة كبيرة من سائل غسيل الأطباق مع كوبين من الماء البارد ، وباستخدام قطعة قماش بيضاء بلليها بالخليط ثم ادعكى بها البقعة مرارآ حتى تختفى . ثم امسحيها بعد ذلك بالماء البارد فقط .

إذا انسكبت بعض القهوة على  السجادة أو الموكيت 
:
أولآ حاولى تنظيفها بالماء فقط على قدر المستطاع ، ثم فى وعاء امزجى ملعقة كبيرة من سائل تنظيف الأطباق مع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض مع 2 كوب من الماء الدافئ . باستخدام قطعة قماش نظيفة قومى بغسل بقعة القهوة من السجادة بالقليل من الخليط السابق مرة على مرة حتى تختفى ثم امسحيها بالماء واتركيها تجف .

اقرئى : 
بالصور طريقة سحرية لازالة أى بقعة بالسجاد
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................