وصفة دكتور أوز DR.OZ لعلاج السيلوليت (وصفة سرية من الصالونات الفاخرة)

تشاركك اليوم مجلة جمال حواء بخلطة دكتور أوز التى ستساعدك فى التخلص من مشكلة تعانى منها معظم النساء وهى السيلوليت والسيلوليت عبارة عن " الدهون المتراكمة تحت الجلد بمناطق معينة بوضعية غير منسجمة" .


ولا يجب أن تعانى من الوزن الزائد أو تكونى بدينة لتعانى من السيلوليت ، وطريقة DR.OZ وهى طريقة سهلة وسريعة ومكوناتها من مطبخك ، وآمل أن تجدى تلك الوصفة سهلة وبسيطة لتواظبى عليها لتتخلصى من مشكلة السيلوليت التى تؤرقك وتستعيدى شكل جسمك السابق :


وصفة دكتور اوز للسيلوليت - وصفة للسيلوليت - وصفة القهوة للسيلوليت - وصفة طبيعية للسيلوليت - وصفه طبيعيه للسيلوليت - وصفة فعالة للسيلوليت - افضل وصفه للسيلوليت

مكونات وطريقة تحضير وصفة دكتور أوز DR.OZ لعلاج السيلوليت :

فنجان صغير من القهوة المطحونة
نصف فنجان من زيت الزيتون الطبيعى البكر
نصف فنجان من السكر البنى ( أو الأبيض)
ملح البحر أو ملح عادى
مقشر البن المطحون الرائع للسيلوليت
بالصور: كريم الزنجبيل للتخسيس والتخلص من السيلوليت
- ماستفعلينه هو خلط كل المكونات معآ (القهوة المطحونة مع السكر والملح ثم خلطهم بزيت الزيتون) ومزجر الخليط جيدآ، ليتكون لديك خليط مثل رمال البحر المبللة الرطبة.
- فى الحمام ستكون الأمور فوضوية الى حد ما ، فقط خذى بعض من الخلطة وابدئى بفرك المناطق التى تعانى من السيلوليت
- قومى بفركها بطريقة دائرية ودلكيها جيدآ ، هذه الوصفة سرية تتعملها بعض صالونات التجميل الفاخرة لزبائنهم ويدفعون مقابلها الكثير رغم أن كل مكوناتها من مطبخك .

وصفة دكتور اوز للسيلوليت - وصفة للسيلوليت - وصفة القهوة للسيلوليت - وصفة طبيعية للسيلوليت - وصفه طبيعيه للسيلوليت - وصفة فعالة للسيلوليت - افضل وصفه للسيلوليت

فوائد الوصفة :
- القهوة جيدة للتخلص من السيلوليت لأنها تحتوى على كمية كبيرة من الكافيين الذى يساعد على تدفق وجريان الدم بالمناطق التى يطبق عليها وينشط الدورة الدموية بها.
- زيت الزيتون يرطب الجلد بعمق ويغذيه ، وتغذية الجلد تساعد بشكل كبير فى شده والتخلص من مظهر السيلوليت المزعج.
- السكر تساعدك على تقشير خلايا الجلد الميتة.
- الملح غير الزامى بهذه الوصفة لكنه جيد فى التنظيف والتقشير.

ملاحظة : يمكنك استعمال نفس الوصفة لعلامات تمدد الجلد والخطوط البيضاء ، فقط ضعى الخلطة على مناطق التشققات واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم دلكيها بخفة مدة دقيقتين ثم أزيليها بالماء ، كررى الوصفة قبل كل حمام مرتين بالأسبوع حتى تختفى بالتدريج .
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................