كيف تكونين جميلة مع موضة النجمات طلة (بدون مكياج)

يتبعن المشاهير موضة طلة (بدون مكياج) أو مايعرف بـ 'no makeup'look لكن لو نظرتى اليهن عن قرب ستلاحظين أنهم يضعون المكياج بالفعل ، قد تحتاج طلة (بدون مكياج) للوقت قليلآ لكن أغلب الطلة يقوم على أساس البيز وتحضير البشرة لتظهر بمظهر نضر ومتوهج ، اليك من مجلة جمال حواء خطوات كيف تحصلين بها على طلة توهم من يراك أنك لاتضعين المكياج :

كيف تكونين جميلة مع موضة النجمات طلة (بدون مكياج)  makeup-free look


1- حضرى بشرتك :
لا يكون المكياج مثالى أبدآ بدون تحضير البشرة نظيفة قبل المكياج ، لذا قبل وضع أى مستحضر مكياج قومى بعمل تقشير لطيف لبشرتك للتخلص من الجلد الميت والأوساخ ، أو اغسلى وجهك بالغسول وضعى كريمك المرطب الخالى من الزيوت ودعي بشرتك تمتصه تمامآ قبل البدء فى المكياج .

بالصور 15 حيلة مكياج ستغير حياتك
2- وحدى لون ودرجة بشرتك :

لتتألق بشرتك يجب عليك أن تحرصى على أن يكون وجهك كله موحد اللون ، يمكنك تحقيق ذلك من خلال الاستعانة بمرطب جل ملون خفيف ، أو ان لم يتوفر لديكى ادمجى القليل من كريمك المرطب مع كريم الأساس الثقيل لتخفيفه واعطاء مكياجك مظهر خفيف وكذلك تغطية جيدة لبشرتك وتوحيد لونها .

3- الكونسيلر:
الكونسيلر يخفى عيوب وجهك كالهالات السوداء والبثور ويعطيكى وجه لايشوبه شائبة ، لكن لاتضعيه بكمية مبالغ فيها لأن ذلك قد يلفت الانتباه لتلك العيوب التى تحاولين اخفاءها.

4- البلاشر :
خطوتك التالية للحصول على طلة خالية من المكياج هى البلاشر أو أحمر الخدود ، تحتاجين الى بلاشر بدرجة دافئة ويعطى توهج طبيعى ، يمكنك الاكتفاء بوضع البلاشر على عظمتى الخد لابرازهما وتحديد ملالمح وجهك والأفضل أن تختارى البلاشر مطفى وليس لامع.

5- نظرة طبيعية للعيون :
لطلة عيون طبيعية أنت تحتاجين لدرجة آيشادو قريبة من درجة لون بشرتك ، لون واحد فقط ويفضل أن يكون ترابى ويمكنك الاستغناء عن الايلاينر لكن ان أردتى يمكنك رسم خط آيلاينر خفيف فوق العينين .

6- الماسكارا :
الآن ضعى الماسكارا للرموش العلوية فقط ، وان كنت تملكين رموش سوداء جدآ فيمكنك تجربة الماسكارا الشفافة .

7- الشفتين :
أيضآ حاولى أن تختارى لون أحمر الشفاه قريب من لون شفتيك الطبيعى ، حاولى اختيار الألوان الهادئة المطفية وانهى الطلة بملمع شفاه شفافة لشفاه جذابة .
اقرئى : 5 أساسيات مكياج للشعر البنى 10 حيل تجميل سحرية لتجربيها الآن!
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................