بـ 10 نصائح كيف تصالحين حبيبك الزعلان بأناقة وبدون تنازلات

 15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه

مهما كانت العلاقة رائعة ورومانسية بين أي اثنين فلابد وأن تعترضهما بعض المشاكل والخلافات والخصام وماينتج عنه من توتر وقلق وحزن ، ولأن العمر أقصر من أن نقضيه بالخصام ، فتنصحك مجلة جمال حواء بـ إجادة فن التصالح بأفضل وأقصر الطرق؟
كيف أصالح حبيبي الزعلان - كيف أصالح زوجي - كيف اصالح خطيبى - كيف اصلح صديقي - كيف اصالح حبيبى العنيد - كيف اصالح حبيبي الغاضب - كيف اصالح حبيبي الزعلان - كيف اصالح حبيبي زعلان - كيف اصالح حبيبى فى التليفون - كيف اصالح حبيبى الزعلان؟

بداية : نظرآ لعقلية الرجل فإذا كانت المشكلة تخص الغيرة أو التقدير الذاتي أو الكرامة وطبيعته الذكورية ، فاحذري أنتِ في موقف لا يقبل التبريرات، يجب توضيح الصورة بشكل حسن دون أن تشعريه باستهانتكِ بالموقف. فقط دعيه يستشعر عدم تعمدكِ ما استشعره وتوضيح مقصدكِ الأساسي، ثم دعيه يتقبل الفكرة، ولا تستمري في الضغط عليه أو انتظار النتيجه الفورية.
أما إذا كانت المشكلة غير ذلك وبعيدة عن مساس مكانته في العلاقة فإليكِ بعض النصائح الهامة:
1-استعيني بالله قبل أي خطوة فهو خير معين وهو مقلب القلوب، وقلوبنا جميعاً بين يديه.

2- 
اختاري الوقت المناسب فلا يكن متعباً أو متوترآ أو لديه مشكلات غيرك تشغل باله فيكون غير قادر على استيعابكِ ؛ ويأتى رد فعله معاكساً.

3-اياك أن تتعاملى معه بطريقة عادية وكأن شيء لم يحدث قبل أن تقومى بالتحدث معه وحل المشكلة ، وتتهربى من الموقف وتتوقعي تقبله الأمر ونسيان المشكلة؛ حتى لا تصطدمي بالواقع المختلف،لكن قومى أولاً بالمناقشة حول الأمر، واظهرى له أنك تتقبلي خطأكِ فى حين كنت أنت المخطئة واعتذري عنه فورآ ، ثم امحي آثار المشكلة بمفاجأة لطيفة ان أمكن.

4- لا تبدئى نقاشك معه بمعاتبته على مشكلات وخلافات ومواقف من الماضى بعبارات مثل : أنتِ أيضاً فعلت كذا، أو قمت بكذا إلا إذا كنت تستخدمينها لتوضيح الموقف، أو الاستدلال على إمكانية حدوثه ، فهو لن يتقبل فكرة المساواة خاصة إذا كان يستشعر الإهانة، أو عدم التقبل منكِ.
اقرئى: 
لزوجك أو خطيبك 7 مجاملات رائعة لم يسمعها من قبل
دعاء رائع ليحبك زوجك ولايرى غيرك باذن الله
5- مهما كانت المشكلة إياكِ أن تفقدي أنوثتكِ، صوتكِ المنخفض، وتستعيضي عنه بنبرة قوية صارخة أو ذكورية، فدون أن يشعر الرجل إذا وجد منكِ هذا فلن يستشعر إلا أنّ مثلكِ مثله ذكر لذكر، وسيحتد النقاش أكثر وسيأتى بنتيجة عكسية.

6- حاولى ألاتفقدى صبرك وكونى متفهمة ولا تستفزيه بردود باردة واستبدليها بكلماتٍ لطيفةً، وإذا أردتِ التعديل فليكن بعد تقبل الفكرة؛ فكم من ناصح بالشكل الخاطئ أدى إلى عدم استشعار المنصوح بالذنب لسوء طريقته.
7- لا تتوقعي فورآ رد فعل معين ، فقد لا يتقبل الموقف بسرعة أو يتقبل اعتذارك بسهولة ثم تتفاجئي بالعكس فتعاقبيه، بل اتركى له المساحة والوقت ليتفهم وسيقدر ذلك منك ولا تتناسي أنّ طبيعة الرجل تختلف عنكِ.

8- كلما طالت فترة الخصام وتأخير النقاش وحل المشكلة سويآ كلما كان الصلح يحتاج وقت ؛ فالرجل يحتاج إلى فترة يتأكد فيها من قرار الصلح، فدعيه وتعاملي بهدوء وحذر ولا تكونى متربصة وتشعريه بالضغط .

اقرئى: زوجى يهملنى ولايهتم بى ماذا أفعل ؟

9- احرصي جدآ على ألا تكوني ملحة ومتطلبة حتى لا يعتاد الأمر ، فالرجل لا يحب  ولا يحترم المرأة المملة والتي تشعره أنها بدونه لن تكون والتى تتسول قربه ورضاه ... أخطأتِ واعترفتِ واعتذرتِ . الآن دوره اما أن يتقبل أو يرفض، وهذا لن يغيره إلحاحكِ.

10-
أخيراً حاولى قراءة مابين السطور من كلماته ، فمجرد كلامه وحديثه معك واعترافه بما يزعجه ليس هين عليه وقد يكون بمثابة اعتذار فهو بمثابة اعترافه بالضعف ، واعلمى وقتها أنه يريد مصالحتك ، ولا تنتظري أن يبوح به بشكل مباشر أثناء العتاب.
تمنياتنا بحياة سعيدة مليئة بالأوقات المميزة.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................