3 خلطات لتفتيح اليدين بالليمون فى أسبوع


تعرّض البشرة مع الوقت للسواد والاسمرار، وثمة مناطق في الجسم معرّضة أكثر من غيرها للاسمرار كاليدين والكاحلين. وبما أن أكثر ما يلفت إنتباه الرجل إلى المرأة هما يداها، فإن السيدة تشعر بالخجل إذا لم يكن لون يديها متناسقاً مع لون جسمها. 



تفتيح اليدين بالليمون - تبيض اليدين بالليمون - تبييض اليدين بالليمون - تبيض اليد بالليمون - لتبيض اليدين بالليمون - لتبييض اليدين بالليمون - خلطة تبييض اليدين بالليمون - الليمون لتفتيح اليدين - الليمون لتفتيح اليد - فوائد الليمون لتفتيح اليدين - خلطة الليمون لتفتيح اليدين - الليمون والملح لتفتيح اليدين - ماسك الليمون لتفتيح اليدين - استخدام الليمون لتفتيح اليدين - وصفة الليمون لتفتيح اليدين



وإذا كنت جرّبت كريمات التفتيح واتّبعت النصائح الجمالية والطبية لتبييض اليدين ولم تحصلي على النتائج المطلوبة، فجربى الليمون لتفتيح اليدين أفضل خلطات تبييض اليدين في أسبوع واحد:

المبيّض الطبيعي الأول الذي يجمع عليه الخبراء هو الليمون لما يحتويه من فيتامين c والتي تساعد على تجدّد الخلايا والحفاظ على توازن الميلانين فيها. 


1- خلطة الملح والليمون لتفتيح اليدين : أثبت الليمون جدارته في تبييض البشرة وتفتيحها نظراً إلى إحتوائه على الفيتامين c. كذلك، فإن الملح يقشر البشرة ويزيل الخلايا الميتة. وإذا كنت ترغبين في تبييض اليدين في أسبوع أخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط في إناء وضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً، فهذه الخلطة تحرّرك من الجلد الميت المسبّب لاسمرار اليدين. طبقي هذه الخلطة مدة أسبوع وستلاحظين الفرق. يمكنك تطبيق كريم الترطيب للحفاظ على نعومة يديك.

2- خلطة الليمون واللبن الزبادي لتفتيح اليدين : يحتوي اللبن الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة لذلك أدهني القليل من اللبن الزبادي المخلوط مع عصير الليمون على يديك واتركيه لمدة 7 دقائق قبل غسلها بالمياه الفاترة. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك إضافة بعض القطرات من عصير ليمون الحامض.

3- خلطة الليمون والخيار لتفتيح اليدين : واصنعي عجينة من عصير الليمون مع عصير الخيار بكميات متساوية والقليل من الكركم وضعيها على يديك لمدة 20 دقيقة واغسليهما. وكرّري هذه العملية لمدة 15 يوماً ولاحظي الفرق في بشرتك.




siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................