كيف أعرف أن زوجى يحبنى ؟ 5 طرق صامتة يقول بها زوجك " أنا أحبك "



إذا كنت تشعرين بالقلق من ان زوجك لا ينطق بكلمات الحب والغرام ولا يقول لك يوميآ كم هو يحبك ، واسترخى . فمن الممكن أنه يعبر لك يوميآ عن حبه بدون كلمات . فمعظم الرجال يعبرون عن الحب بشكل مختلف.
كيف أعرف أن زوجى يحبنى - كيف اعرف زوجي يحبني - كيف اعرف زوجي يحبني او لا - كيف اعرف زوجى يحبنى ام لا - 5 Silent Ways Your Husband Saكيف أعرف أن زوجى يحبنى ؟ 5 طرق صامتة يقول بها زوجك " أنا أحبك "ys “I love you” -


ولكن مؤكد أن زوجك يحبك والدليل انه اختارك، استقر معك واختار أة يتقدم به العمر معك ، الحب ينمو يوميا مع المواقف أكثر من الكلام . على أي حال اليك من مجلة جمال حواء 5 طرق صامتة يخبرك بها زوجك كم يحبك .

1- إنه يضع راحتك أولا : يفكر بك أولآ ويقدم راحتك على راحته بالكاد تلاحظينها ، ولكن الرجل الذي يبذل جهودا كبيرة وصغيرة على حد سواء لرعايتك وراحتك فيجب أن تتأكدى أنه يحبك.




2- يساعدك فى الأعمال المنزليه : ان كنت امرأة عاملة أو حتى ان كنت مشغولة بالأطفال أو متعبة يمد لك العون بأعمال المنزل ، صحيح أن هؤلاء الرجال قلة لكن هم موجودين . وان ساعدك زوجك بأى عمل منزلى فتلك طريقته لاخبارك كم أنت مهمة بالنسبة له .
اقرئى : 15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه                                                ١٠ أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية
3- يحترم عائلتك : الرجل الذى يحترم عائلة زوجته ويرحب بهم ، ويقدم لهم العون فى المواقف التى يحتاجونها به بالتأكيد هو زوج محب ومقدر لزوجته فى المقام الأول ويستحق الحب والاحترام.

4- أنت دائمآ جزء مهم وكبير فى حساباته وخططه المستقبلية : الأشياء التى تهمك تهمه ، ان كان يخطط لأجازة فهو يخططها معك ، ان كان يخطط لمستقبله وأحلامه تجدينه يأخذ رأيك ويخططه معك . ودائمآ لك مكان بارز بمستقبله وأحلامه ، اذا فهى طريقته ليقول لك أنه يحبك ويريدك معه باقى حياته .

5- يحميكى بكل الطرق ويخاف عليك : ان كان يحبك فأنا أؤكد لك أنه سيحاول بكل الطرق حمايتك من أى شئ يضرك أو يضايقك أو يضعك بمواقف صعبة ، سيحاول اخبارك وارشادك للابتعاد عما يضرك دون أن يكون متسلط فقط لحمايتك.
اقرئى : 4 تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................