كيف أتعامل مع الرجل الغيور والشكاك ؟


أن تعرفى كيف تتعاملين مع الرجل الغيور ليس بالشيء السهل ، فهو كثير الشك ليس لديه ثقة باللآخرين وقد يكون ليس لديه الثقة بنفسه فتكون ردود أفعاله عنيفة وأحيانآ غير مقبولة .
كيف أتعامل مع زوجى الغيور - كيف اتعامل مع زوجي الغيور جدا - التعامل مع الرجل الغيور - كيفية التعامل مع الرجل الغيور - كيفية التعامل مع الرجل الغيور جدا - كيف التعامل مع الرجل الغيور - فن التعامل مع الرجل الغيور - كيفيه التعامل مع الرجل الغيور والعصبي - كيف اتعامل مع الرجل الغيور - كيف اتعامل مع رجل الغيور - كيف اتعامل مع الزوج الغيور - كيف التعامل مع الرجل الغيور - كيف نتعامل مع الرجل الغيور - الرجل الغيور - الرجل الغيور على زوجته - الرجل الغيور على حبيبته - الرجل الغيور جدا - الرجل الغيور والشكاك - الرجل الغيور الشكاك - رجل الغيور- تصرفات الرجل الغيور - Jealous man

لذا فالرجل الغيور يحتاج معاملة خاصة حتى تتجنبين المشاكل ولا تتحول حياتكم الى خلافات طول الوقت ، اليك من مجلة جمال حواء بعض النصائح التى ان طبقتيها فى تعاملك مع رجلك الغيور ستتفادين معظم مشاكل الغيرة وستنعمين بحياة هادئة عما ذى قبل :

- أولآ صارحيه ، اجلسى معه بوقت هادئ حينما لايكون هناك مايشغل باله ويؤرقه ويكون مزاجه معتدل وأخبقريه بكل ما بقلبك بكل هدوء واخبريه أن غيرته تسبب لك الإزعاج وعبري له عن مدى حبك له وأنه لايوجد من هو أقرب اليك منه.


- اجعليه يتعرف على كل معارفك وأصدقائك ، قومى بدعوتهم لمنزلك واجعليه يقابلهم ويتعرف على عالمك حتى يشعر بالأمان والطمأنينة. فعندما تطلبين منه أن يشاركك خروجاتك مع أصدقائك سيشعره ذلك بكثير من الراحة والطمأنينة.
15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه
- اياك أن تبالغى فى الحديث عن أحد الأشخاص بعينه لإثارة غيرته ، فتلك الخطوة غير ذكية بالمرة وستكونين الوحيدة الذي ستندم وقتها.

- اجعليه يعرف كل خطواتك وتحركاتك مهما كانت بسيطة أو لاتحتاج أن تذكريها من وجهة نظرك ، لكن تلك التفاصيل ستعبر له عن ثقتك بنفسك وصدقك معه مما يحد من غيرته.

- مهما كنت مشغولة لا تتجاهلي اتصالاته بك، بل دائما اظهري له اهتمامك به وحبك له وأولويته عندك.

- أعلم أن تساؤلات الرجل الغيور قد تصيبك بالجنون ولكن حاولي التحلي بالصبر والهدوء وجاوبي عليها ولا تظهري أي توتر لأن ذلك سيثير شكوكه وغيرته.

- فى معظم الأحيان تكون غيرة الرجل من أهلك واصدقائك ؛ لذا ذكريه دائمآ بمدى حبك له وأن حبك له من نوع خاص لاينافسه فيه أى أحد ، وأن حبك لأهلك وأصدقائك هو حب من نوع آخر وأنه لاغنى لك عنه مهما حدث.

- أسلوب المراقبة طوال الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي أو التفتيش في الهاتف وغيرها هو غالبآ أسلوب الرجل الغيور ، قد يضايقك ذلك لكن حاولى التحلى بالصبر ولا تكترثي لهذه التصرفات ولا تضعيها محل مشكلة ولكن يمكنك تنبيهه بأن هذه الأشياء تزعجك وبالتأكيد سيتغير مع الوقت ولكن ليس بين يوم وليلة.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................