شاي المتّة سلاحكِ لسد الشهية وحرق الدهون


شاي المتّة منتشر بكثرة في الوطن العربي. لكنّكِ ربما طوال هذه السنين لم تسمعى عنه أو ربما تتناولينه لكنك لاتدركي أهميته الكبيرة في الحفاظ على جمالكِ، ورشاقتكِ تحديداً.


هذا الشاي يشبه الشاي الأخضر بأوراقه الخضراء المجفّفة، لكنّه يحتوي على نسبة مضّادة للأكسدة تفوق الشاي الاخضر بـمقدار 9 أضعاف . فضلاً عن أن المنبّهات الموجودة فيه تغنيكِ عن قهوتكِ الصباحيّة وتمنحك التركيز طوال اليوم . نحن لا نبالغ، فهو على وشك أن يصبح سلاحكِ بوجهلمحاربة وانقاص أيّ كليوغراماتٍ زائدة قد تفسد قوامكِ، كما وسيلتكِ اليوميّة للحصول على دفعة من الطاقة والنشاط .





* يسد الشهيّة: شرب كوب واحد من شاي المتّة صباحاً على الريق ، يخفّف من الشهيّة ويشعرك بالشبع لوقتٍ طويل بسبب الألياف المكثّفة الذي يحويها.
* يسرّع عملية حرق الدهون: يقوم هذا الشاي برفع مستوى الأيض في الجسم مسرّعاً بذلك حرق السعرات الحراريّة كما الدهون بشكلٍ أسرع. تناولي كوباً منه بعد وجبة الغداء لتسريع الهضم أو التخلّص من انتفاخ البطن.
* يخلص الجسم من السموم: يساعد هذا الشاي على التخلّص من المياه الزائدة في الجسم وتحريره بذلك من السموم.
* يزيد الطاقة: فهو غنى بالمنبهات تماماً كالقهوة، فيمنحكِ النشاط والطاقة. مناسب تماماً كمشروب طاقة قبل القيام بالتمارين الرياضيّة!
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................