خريطة الوجه بالفيديو : أماكن حبوب الوجه تخبرك عن صحتك


حبوب الوجه والصحة ، وحبوب الوجه وعلاقتها بالأمراض ، حبوب الوجه والأمراض ، حبوب الوجه والجسم ، حبوب الوجه والتخلص منها ، حبوب الوجه ودلالاتها.


دائمآ مانقول أن بشرتنا وصحتها تخبرنا اذا ماكنا أصحاء من الداخل أم لا ، اليوم أحضرت لك مجلة جمال حواء فيديو يوضح لك كيف تعرفين مايحتاج منك الاهتمام والرعاية من جسمك بناء على المكان الذى تظهر به الحبوب بوجهك خاصة ان لم تكن بشرتك دهنية وتظهر تلك الحبوب فجأة أو تظهر بمكان أو اثنين فقط بوجهك ، أو حتى تظهر بشكل متقطع ، فمثلآ:



- اذا ظهرت الحبوب أعلى الجبهة (الجبين) :
فهى تنبهك لمشاكل بالجهاز الهضمى ، وأن ماتتناولينه من أطعمة غير صحية يؤثر بشكل ملحوظ وسلبى على معدتك وأمعائك .. الحل .. حاولى ادخال أطعمة ومشروبات غنية بمضادات الأكسدة بوجباتك مثل الشاي الأخضر ، الماء بالليمون والتوت البرى.

- اذا ظهرت الحبوب أسفل الجبهة:
تلك المنطقة التى تتأثر بالعقل والروح ، فاذا ظهرت لكل الحبوب فجأة أو بشكل منتظم أسفل الجبين فهذا ناتج عن :
نوم متقطع وغير منتظم ، ضغط عصبى أو نفسى ، اكتئاب ، دورة دموية سيئة ،...الخ.
الحل .. النوم مبكرآ قبل الساعة 11 مساءآ ، حاولى الاسترخاء لجسمك وعقلك بحمام دافئ أو بعض الرياضة .. اقرئى أيضأ:
ماسك الأسبرين السحرى لعلاج حب الشباب بالخطوات المصورة

- اذا ظهرت الحبوب على الأنف:

الأنف يرتبط بالقلب ، نتيجة ضغط الدم والتوتر .. الحل .. لذا عليك السترخاء ومتابعة ضغط دمك .

اذا ظهرت الحبوب بين الحاجبين :
تلك المنطقة نافذة لصحة الكبد ، وقد ينتج ذلك عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والغير صحية ، أو تناول الكحول . الحل .. الامتناع تمامآ عن تناول تلك المواد المضرة لصحتك أولآ.

اذا ظهرت الحبوب على الأذنين :
تعبر حبوب منطقة الأذن عن مشاكل بالكليتين ، وذلك نتيجة عدم شرب الكمية الكافية من الماء لمساعدة الكليتين فى عملهم وهو غسل الجسم من الداخل من السموم ، وأيضآ نتيجة تناول الملح والكافيين بكثرة فى النظام الغذائى .. الحل .. شرب مالايقل عن لترين ماء يوميآ ، وتقليل الصوديوم (الأملاح) والكافيين فى الغذاء.

اذا ظهرت الحبوب على الوجنتين ( الخدين):
يتأثر الخدين بصحة الرئتين ، نتيجة الحساسية ، الضغط التنفسى الناتج عن التدخين .. الحل .. عدم اهمال حساسية الصدر أو الجيوب الأنفية والامتناع عن التدخين وعدم التواجد بأماكن التدخين.

اذا ظهرت الحبوب بمنطقة الفم ومنتصف الذقن:تعبر حبوب تلك المنطقة الصغيرة عن تعب بالمعدة والأمعاء الدقيقة ، وذلك نتيجة الاعتماد بشكل كبير على الأطعمة السريعة والامساك . الحل .. حاولى الالتزام بالطعام الصحى والغنى بالألياف كالخضروات والفاكهة والأطعمة المصنوعة من الحبوب الكاملة .

اليك فيديو رائع يوضح لك بالتفصيل ماذا تخبرك الحبوب عن صحتك:

video

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................