هذه الوصفة الطبيعية ستجعل الشعر الزائد بوجهك يختفى للأبد


تعلمى خلطة الشمع المنزلية لإزالة شعر الوجه! 

تقريبا كل امرأة تعانى من الشعر الزائد وغير المرغوب فيه على الوجه ، وخصوصا الشعر فوق الشفة العليا (الشارب) . معظم النساء يواجهون هذه المشكلة بالشمع لإزالة الشعر ، وللأسف سواء الشمع أو (السويت) كلها طرق مرهقة ومؤلمة لازالة الشعر كما أن الشعر يعود لينمو من جديد بعد 3-4 أسابيع تقريبآ .
وصفة لازالة شعر الوجه - وصفة لازالة شعر الوجه للابد - وصفة لازالة شعر الوجه بدون الم - وصفة لازالة شعر الوجه بالعسل - خلطة لازالة شعر الوجه روعة - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا مجربة - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا - خلطة لازالة شعر الوجه بدون الم - خلطة لازالة شعر الوجه بالعسل - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا

لحسن الحظ تقدم لك مجلة جمال حواء 
حل طبيعي وفعال لهذه المشكلة. استخدمت النساء في الشرق الأوسط هذا الخليط الفعال لعدة قرون.
في الواقع، هذا الخليط يزيل الشعر ويسكن ويهدئ الجلد. ويجعل بشرتك صحية ويعطيه اأيضا تألق جميل ، كما أنه بعد استعماله فترة سيقل الشعر بالتدريج من الوجه حتى يخف تمامآ ويصبح لون الشعر الباقى فاتح تمامآ وغير ملحوظ .

تمتلئ مكونات هذا الخليط الطبيعي بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. يجب أن تولي اهتماما كافيا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة.


المكونات المطلوبة:
- 2 ملعقة طعام من العسل
- 2 ملعقة طعام من عصير الليمون
- 1 ملعقة كبيرة من عصيدة الشوفان (تجدينه فى السوبر ماركت)
اقرئى أيضآ:
3 وصفات رائعة لتخفيف نمو شعر الوجه تدريجيآ
طريقة التحضير:

تخلط جميع المكونات المذكورة أعلاه جيدا ثم قومى بوضع الخليط الناتج على الوجه وركزى على أكثر المناطق التي تريدين إزالة الشعر منها ( كالمنطقة حول الفم - الجبهة - بين الحواجب) . اتركيه لمدة حوالي 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. ثم قومى بدهن وجهك ببعض كريم الترطيب .
كررى تلك العملية 2-3 مرات في الأسبوع. بعد شهر ستلاحظين أن الشعر بدأ يختفي تماما.

 ملاحظة : لتحضير عصيدة الشوفان  ضعى مقدار ملعقتين من الشوفان الجاف مع ملعقتين من الحليب أو الماء وامزجى جيدآ ثم ارفعيهم على النار حتى يتكثف المزيج ويصبح كالعصيدة (المهلبية) اتركيه ليبرد ثم قومى بأخذ ملعقة كبيرة من المقدار لتحضير الخلطة السابقة.


كلمات بحث: وصفة لازالة شعر الوجه - وصفة لازالة شعر الوجه للابد - وصفة لازالة شعر الوجه بدون الم - وصفة لازالة شعر الوجه بالعسل - خلطة لازالة شعر الوجه روعة - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا مجربة - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا - خلطة لازالة شعر الوجه بدون الم - خلطة لازالة شعر الوجه بالعسل - خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا


siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................