5 خطوات فعالة لتكبير وشد المؤخرة طبيعيآ وبدون عمليات تجميل


المؤخّرة الكبيرة ليست بشكل كبير لكن بطريقة بارزة ومشدودة بشكل جذّاب أصبحت من المعايير الجماليّة العصريّة، لكن الحصول عليها بدون اللجوء الى عمليّات التجميل يتطلّب الالتزام والمجهود. اتبعي هذه الخطوات الخمسة من مجلة جمال حواء لتحقيق هدفكِ في الحصول على الحجم الذي تتمنّين والتمتّع بمؤخّرة مشدودة.
تكبير المؤخرة بدون عمليات - تكبير المؤخره بدون عمليه - تكبير المؤخرة طبيعيآ - تكبير المؤخرة بدون تعب - تكبير المؤخرة بسرعة - تكبير المؤخرة والأرداف - تكبير المؤخرة طبيعيا وبسرعة - تكبير المؤخرة للنساء.

1- تناول الأطعمة التي تبنى العضلات تساعدك على نحت جسمك. المأكولات المليئة بالبروتين كاللحوم والبيض، الأسماك، الدجاج، الخضار كالبروكولي، السبانخ والكايل كما بذور الكينوا، جميعها ستساعدكِ في تكبير حجم المؤخرة وشدها.
2- مارسي تمرين السكوات 
Squat أو تمرين القرفصاء بشكلٍ يوميّ أو مرّات عدّة أسبوعياً، وهو يقوم على تدريب بالأثقال أو حتى بدون لكامل عضلات الجسم السفليّة، أى المؤخرة والأرداف فيرفعها ويشدها بطريقة وهمية .إضافة إلى الركض، ركوب الدرّاجة، السباحة وغيرها...
لمعرفة جدول السكوات وطريقة تنفيذ التمرين الذى سيكبر مؤخرتك ويشدها خلال شهر واحد وعن تجربة ، اقرئى:

30 يوم تحدى تمرين سكوات لشد ونحت المؤخرة والبطن والأرداف

3- قومي بعمل تمرين شد عضلات مؤخّرتكِ وأنتِ جالسة لمدّة 20 ثانية ثم إرخاؤها، كررى هذه الحركة 10 مرّات يوميّاً وبغضون أسابيع ستلاحظين الفرق (ملاحظة يمكنك تطبيق نفس الحركة على بطنك لشدها) !

اقرئى أيضآ:

4- حيلة سريعة لتكبير المؤخّرة؟ امشي كعارضات الأزياء، الأكتاف إلى الوراء والجزء الأسفل من الظهر مقوّس.

5- اختاري السروال المناسب، ليكن مشدوداً والجيوب الخلفيّة صغيرة ونحو الأعلى. تفادي سراويل الجينز ذات الجيوب الكبيرة أو من دون جيوب.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................