3 خلطات طبيعية لتفتيح لون الشفاه

زيت اللوز والليمون للتخلص من اسمرار الشفاه 

ما أجمل الشفاه الوردية ! لكن للأسف لا تتمتّع كل النساء بهذه الميزة الجمالية، وأغلب النساء تعانى من لون شفاه داكن أو غير متوازن يمنعهم من اعتماد المظهر اليومي الطبيعي والظهور بدون مكياج. تفتيح الشفاه وإعطاءها لون زهري طبيعياً ليس مستحيل ولا يحتاج للكثير من الجهد، فقط قومي باختيار واحدة من هذه الخلطات واحصلي على شفاهٍ شهيّة ووردية اللون.
 
تفتيح الشفاه - تفتيح الشفايف - تفتيح الشفاه طبيعيآ - تفتيح الشفايف بالفراولة - تفتيح الشفايف بالليمون - تفتيح الشفاه بالحامض - تفتيح الشفاه بالشمندور - تفتيح الشفاه الغامقة السوداء السمراء- تفتيح الشفايف وتوريدها - تفتيح الشفايف بالفازلين

خلطة الفازلين والفراولة:
اخلطي ملعقة من عصير الفراولة مع ملعقتين من الفازلين. استخدمي المزيج يومياً كمرطّب لشفاهكِ للحصول على شفاه ورديّة ناعمة.


خلطة الليمون وماء الجوز الهند  :
إمزجي ملعقتين من ماء جوزالهند وعصير الخيار وعصيرالليمون ، هذا المزيج من أفضل الخلطات لتفتيح الشفاه الداكنة بشكل طبيعي.


خلطة عصير الشمندر:
دلّكي عصيرالشمندر الطازج على شفتيكِ يوميآ قبل النوم وبالصباح إغسليها. اللون التوتيّ الطبيعي في الشمندر سيغذَي شفاهكِ ويمنحها اللون الشهّي الذي تسعين إليه. لنتيجة مضاعفة، قومي بإضافة القليل من عصير الجزر إلى عصيرالشمندر ودلّكي شفاهكِ لمدة 10 دقائق قبل غسلها، كرّري هذه العملية لمدة أسبوعاً وأسبوعين.

اقرئى :
بالصور 5 وصفات طبيعية لسكرب الشفاه بالمنزل 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................