تمرين سهل ومجرب وأنت جالسة لشد المؤخرة

تمرين لشد المؤخرة - رياضة لشد المؤخرة - تمرين للمؤخره - احسن تمرين للمؤخرة -  رشاقة، جسم ممشوق، تمارين العضلات، مؤخّرة مشدودة، جسم نحيف، تمارين


المؤخرة المشدودة أصبحت من علامات الجمال لماتعطيه لصاحبتها من أنوثة ، فهل ترغبين بمؤخرة مشدودة من دون القيام بتمارين صعبة أو تحتاج لوقت؟ بالفعل هناك تمرين يمكنك ممارسته بأى وضع وأنت واقفة أو جالسة أو حتى مستلقية ونائمة !
اقرئى:
بالصور: تمارين (البلانك) للفتيات الكسولات لتحصلى على جسم متناسق 
30 يوم تحدى تمرين سكوات لشد ونحت المؤخرة والبطن
نعم ، كل ما ستفعلينه هو أن تقومى بشد عضلات مؤخرتك وكأنك تعصرينها تلقائيآ لمدّة 15 ثانية ثم الاسترخاء، كررى الحركة 10 مرّات على التوالي يوميآ ولنتيجة أسرع كررى التمرين مرة صباحآ ومرة مساءآ وبغضون أسابيع ستلاحظين الفرق. إجعلي ساعات العملِ أو الجلوس أمام التلفاز لصالح رشاقتكِ وجسمك وجمالك، ولا تضيعين الوقت .

اقرئى :
فيديوهات يوتيوب : رياضة المشى فى المنزل بالثلاث مستويات
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................