5 مكونات لتحولى حمامك اليومى الى روتين جمالى لازالة السموم وافراز الكولاجين

أضيفى عنصر واحد فقط لتحولي حمامك اليومي إلى روتين جمالي، واختاري مكون واحد من هذه المواد الطبيعية الخمسة لتضيفيه إلى حوض استحمامك.

5 مكونات لتحولى حمامك اليومى الى روتين جمالى لازالة السموم وافراز الكولاجين beauty bath


- الشاي الأخضر: من المعروف أنه ملئ بالمواد المضادة للأكسدة الضرورية لتوازن وصحة البشرة، خصوصاً البشرة الدهنية. فقط قومى باضافة 7 أكياس من الشاي الأخضر إلى مياه الإستحمام الساخنة لتقوم بتنقية مسام جسمك والحصول على بشرة نضرة.


- العسل: من خلال تركيبته المضادة للأكسدة العسل مرطب طبيعي للبشرة، يحافظ على معدل الماء الضروري لتنقيتها وتليينها، اضافة الى رائحته الجميلة. قومى بمزج 4 ملاعق من العسل في كوب من الماء الساخن وأضيفيه إلى ماء الإستحمام . لنتيجة تدوم استخدمي لوشن ما بعد الإستحمام.
اقرئى أيضآ:
حمام الملح والبيكنج صودا والورد من حمامات المنتجعات للاسترخاء 
وصفات عناية لتصنعى جلسة سبا لتدليل نفسك بالمنزل
(ملاحظة : يمكنك وضع ملعقتين من العسل بعلبة البلسم خاصتك لترطيب شعرك مع كل حمام _ نتيجته رااائعة)

- الحليب: له خصائص مقشرة ومنظفة للبشرة بفضل حمض اللاكتيك الموجود به فيزيل الخلايا الميتة. لذا إن كنت تعانين من جفاف البشرة لا تترددي بإضافة كوبين من الحليب إلى حوض الاستحمام قومى بتكرار تلك العملية أسبوعيًا لأفضل نتيجة. وها هو حمام كليوباترا الشهير.

- زيت الزيتون: يساهم في إفراز الكولاجين في البشرة، مما يقلّل من ظهور التجاعيد. مزج هذا الزيت بالمياه الساخنة يساعد البشرة على امتصاصه ويؤمن تجديد الخلايا للمحافظة على بشرة شابّة. ليس عليك سوى إضافة 3 ملاعق من زيت الزيتون والإسترخاء.



- القرفة: تتمتّع القرفة بخصائص طبيعية مميّزة قادرة على إزالة السموم من البشرة، كما تساعد على رفع حرارة الجسم والمساهمة في تحسين المزاج والإسترخاء. قومي بلف عيدان القرفة بقطعة قماش وأضيفيها إلى حوض الإستحمام الساخن واتركيها لبعض الوقت.


siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................