رجيم كيم كردشيان بعد الولاده لخسارة الوزن الزائد بالتفصيل

استطاعت Kim Kardashian خسارة 19 كيلوغراماً من وزنها الزائد بعد حملها الثاني، من المعروف أن كيم تتبع حمية Atkins لكن خبيرة الرشاقة الخاصّة بها Colette Heimowitz كشفت عن المزيد من التفاصيل والقواعد التي تتبعها النجمة لاستعادة جسمها المثالي.
ريجيم كيم كارداشيان - رجيم كيم كارداشيان - رجيم كيم كردشيان بعد الولاده - رجيم كيم كارداشيان اتكنز - رجيم كيم كردشيان بالتفصيل - نظام رجيم كيم كردشيان - رجيم كيم كردشيان رجيم كيم كارداشيان بعد الولاده-  كيم كارداشيان، أسرار رشاقة النجمات، رشاقة، خسارة الوزن، رجيم، kim Kardashian



 بعض أسرار كيم كارداشيان التى تتبعها خلال حميتها:
- البروتين عنصر أساسي في رجيم كيم ويدخل في كل وجباتها أكان دجاج، بيض، لحم أحمر أو حتى سمك... هذا الأمر يجعلها تشعر بالامتلاء لوقت أطول.

-
مزج الأطعمة الغنية بالبروتين مع الأطعمة الغنية بالألياف من جهة وتلك المشبعة بالدهون الجيدة من جهة أخرى يشكل مزيج ناجح ومضمون لخسارة الوزن بطريقة صحية.
اقرئى: 
حيلة Kylie Jenner لمؤخرة بارزة ، واسم الكريم الذى يعزز منحنياتها! 
سر نحافة بطن النجمات وكيم كردشيان وكيف تحصلين على جسم الساعة الرملية
- هناك العديد من الممنوعات (السكر والحلويات، الكعك، البسكويت، الدقيق الأبيض والأرز الأبيض) لكن الجبنة ليست واحدة منها، شرط أن لا تتعدى كمية تناولها 4 أونصات، وبالتالي لا تشعر النجمة أنها محرومة منها.
- بعكس المفهوم السائد فإن هذه الحمية لا ترتكز على تقليص عدد السعرات الحراريّة إذ أن كيم لا تزال تحصل على ما يعادل 1800 سعرة حرارية يوميآ. فبحسب  Colette Heimowitz الحمية التي ترتكز على سعرات حرارية خفيفة ستجعلكِ متعبة وجائعة في كل الأوقات، وبالتالي تفقدين السيطرة على نفسكِ وإرادتكِ القويّة. من هنا تشرح كوليت أن كيم تتناول كلّ يوم من 4 إلى 6 أونصات من البروتين، 4 أونصات من الجبنة، 8 إلى 10 حصص من الخضار وملعقتين من الدهون الجيدة المضافة إلى الأطباق.


 إليكِ بالتفصيل مثال يوميّ عن حمية Atkins يمكنكِ اتباعه في المنزل:

اليوم الأول:
الفطور: نصف كوب من الشوفان، ربع كوب من الفراولة وربع كوب من الجوز.
وجبة خفيفة: 5 حبّات من الطماطم الكرزيّة، ربع كوب من الفلفل وملعقتان من مرق التوابل الايطاليّة.
وجبة الغداء: كوبان من الخس، ملعقتان من توابل السيزر، 4 إلى 6 أونصات من السلمون.
وجبة خفيفة: نصف خوخة ونصف كوب من الجبنة البيضاء.
وجبة العشاء: 4 إلى 6 أونصات من الدجاج المشويّ، 6 حبّات من الهليون، حبّة متوسطة من الطماطم، أونصتان من الموزيريلا، ورقتان من الحبق، ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الخلّ البلسمي.

اليوم الثاني:
الفطور: بيضتان، قطعتان من السجق، قطعة خبز من الحبوب الكاملة.
وجبة خفيفة: نصف كوب من الزبادي، ربع كوب من اللوز وربع كوب من التوت البرّي.
وجبة الغداء: 4 إلى 6 أونصات من الفاهيتا أو تشيز برغر، ورقة خسّ، حبّة صغيرة من الطماطم ونصف حبّة من الأفوكادو.
وجبة خفيفة: شريحة من جبنة الشيدر و10 حبّات من الزيتون.
وجبة العشاء: 4 إلى 6 أونصات من اللحم، كوب من الفاصوليا الخضراء، كوب من السبانخ، ربع كوب من الفطر، ملعقة من البصل الأحمر وملعقة من التوابل الخضراء.

اليوم الثالث:
الفطور: بيضتان وشريحتان من اللحم.
وجبة خفيفة: 3 ملاعق من زبدة الفستق وقطعتان من الكرفس.
وجبة الغداء: 3 أونصات من التونا، ملعقة من المايونيز، قطعة من الكرفس، 3 ورقات من الخسّ.
وجبة خفيفة: 3 ملاعق من الحمّص، نصف كوب من الفلفل الأخضر وربع كوب من الجزر.
وجبة العشاء: 4 إلى 6 أونصات من لحم الستيك، ربع كوب من الفطر والبصل السوتيه، نصف حبّة من البطاطا المشويّة، كوب من البروكولي وملعقتان من الكريما الحامضة.- إذاً وبعد المراجعة بالتفصيل لا تبدو حمية Kim Kardashian صعبة وخياليّة بل يمكن لأيّ امرأة ترغب بتخفيض وزنها بشكلٍ تدريجي باتباعها، فهي تُخسركِ ما يوازي كيلوغراماً في الأسبوع، وما يعادل 4 كيلوغرامات في الشهر وهذا الهدف منطقي وصحي.

كلمات بحث: 
ريجيم كيم كارداشيان - رجيم كيم كارداشيان - رجيم كيم كردشيان بعد الولاده - رجيم كيم كارداشيان اتكنز - رجيم كيم كردشيان بالتفصيل - نظام رجيم كيم كردشيان - رجيم كيم كردشيان رجيم كيم كارداشيان بعد الولاده- كيم كارداشيان، أسرار رشاقة النجمات، رشاقة، خسارة الوزن، رجيم، kim Kardashian
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................