5 حيل بسيطة بنتائج مذهلة لمشاكل الجمال اليومية



تقدم لك اليوم مجلة جمال حواء 5 حيل جمالية ستساعدك بالتأكيد فى حل بعض المشاكل الجمالية التى تقابلك يوميآ ، لنتعرف اليها :


1- ان شعرت بجفاف مفاجيء بيديك قومى بوضع بضع قطرات من زيت الزيتون ورشة من القهوة فى يدك وامزجيهما بأصابعك ثم قومى بتدليك يديك به لمدة دقيقتين ثماغسليهما بالماء الفاتر وستجدين يديك أصبحتا ناعمتين كالحرير ( يمكنك تطبيق نفس الخدعه على الساقين والقدمين والوجه).



2- ان كانت أطراف شعرك تعانى الجفاف والتقصف وتزعجك عند عمل أى تسريحة فقط قومى بدهنها بالقليل من كريم الأيدي الخاص بك فكريم اليدين به نسبة ترطيب عالية وتناسب الشعر ولا تتركه بمظهر دهنى وستجدين أطراف شعرك أصبحت ناعمة انسيابية ووداعآ لهيشان أطراف الشعر.
اقرئى أيضآ:
بالصور 15 حيلة مكياج ستغير حياتك
3- 
ان كان كريم الأساس خاصتك لايندمج جيدآ مع بشرتك ويتكتل ويجف ويظهر بشرتك بمظهر جاف فعليك دمج كمية قليلة من كريم الأساس مع القليل من كريم المرطب ومزجه على راحة يديك ثم تطبيقه على وجهك ستجدينه يتوزع بسهولة ويظهر وجهك موحد اللون ومرطب وغير جاف فى نفس الوقت. جربيها وستحبينها.



4- ان أصبحت الماسكارا متكتلة ولاتخرج مع الفرشاة بسهولة فقط قومى بغلقها جيدآ ووضعها بكوب ماء ساخن لمدة نصف ساعة وسوف تعود سائلة مرة أخرى بكل سهولة.

5 - ان كنتى تعانين من اسمرار تحت الابط بسبب مزيلات العرق فقط قومى بدهن المنطقة بطبقة من الفازلين قبل رش مزيل العرق وسيجنبك ذلك الكثير من تأثير الاسمرار الذى يتركه مزيل العرق على منطقة الابط .

أتمنى أن تكونى قد استفدتى بحيلة واحدة على الأقل - والآن شاركينا فى التعليقات عن الحيلة التى ساعدتك فى روتينك للعناية بجمالك اليومى.

اقرئى : 
15 سر من أسرار الجمال تعرفهم فقط المرأة الفاتنة 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................