أفضل وأسرع 5 طرق للتخلص من البثور والحبوب الكبيرة بيوم واحد - مجلة جمال حواء

احدث المواضيع

Post Top Ad

أفضل وأسرع 5 طرق للتخلص من البثور والحبوب الكبيرة بيوم واحد

اقرئى: 3 أقنعة طبيعية ممتازة لعلاج حب الشباب وآثارها

كشفت دراسة جديدة أن ما يقارب 85% من الفتيات يعانين من شوائب وبثور تطال بشرتهم على الأقل مرة واحدة في حياتهم. أو تظهر البثور بوجوههم فجأة وبدون أسباب كل فترة، ان كنتى تعانين من تلك المشكلة سنقدّم لكِ طرق تضمن لكِ التخلّص من البثور في 24 ساعة.
عناية بالبشرة، بشرة خالية من الشوائب، حبّ الشباب، بثور

 الليمون: يحتوى على أسيد الستريك الذى يزيل خلايا البشرة الميتة ويخلصك بالتالي من البثور. يكفي فقط دهن مكان البثور بعصير الليمون بواسطة قطنة صغيرة وليس بيديك تجنبآ للجراثيم وكلما يجف كررى أكثر من مرة باليوم.


الأسبرين: يفتح الأسبرين مسامات البشرة من جهة ويعالج البشرة ويقيها من ظهور الحبوب من جهة أخرى وذلك لاحتوائه على أسيد الساليسيليك، الذي يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة.
اقرئى:
ماسك الأسبرين السحرى لعلاج حب الشباب بالخطوات المصورة
بالفيديو: ماسك الكركم لتحصلى على بشرة صافية وخالية من الحبوب 
ولتطبيق علاج الأسبرين الصحيح للحبوب قومى بطحن أقراص الأسبرين مع ملعقة صغيرة من المياه لتحصلى على مزيج يشبه العجينة. ضعيه على البثور لمدة 15 دقيقة ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ. ستلاحظين بعد نصف ساعة فقط أنّ الحبوب بدأت بالتقشّر والاختفاء.


معجون الأسنان: يحتوي على بيكاربونات الصودا، المنثول والكحول التي تُجفّف البشرة . يكفي فقط  دهن البثور به وستختفي بعد 15 دقيقة!

البطاطس: الفيتامين C الموجود في البطاطس ينشف البثور. خذي شريحة من البطاطس وضعيها على البثور. راقبيها تجف وتقع.
  
الصبار: تحتوي الألوفيرا على مواد غذائيّة كثيرة كالفيتامين A وC وE كما تعمل كمضاد للإلتهابات. كلّ ما عليكِ فعله هو إستخراج الجيل الموجود داخل النبتة وفرك البثور به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

......................................

Post Top Ad