الخطوات التي تتّبعها Kendall و Kylie Jenner لبشرة مشرقة بدون مكياج - مجلة جمال حواء

احدث المواضيع

Post Top Ad

الخطوات التي تتّبعها Kendall و Kylie Jenner لبشرة مشرقة بدون مكياج


غالباً ما تتباهى الشقيقتان Jenner ببشرتهما النضرة والخالية من العيوب من خلال صورٍ تنشرانها عبر انستقرام من دون مكياج، فتسحران الجميع بجمالهما الطبيعيّ وتثيران غيرة آلاف الشابات حول العالم! ما سرّهما؟ وكيف تحافظان على هذه الإشراقة ليلاً نهاراً؟الخطوات التي تتّبعها Kendall و Kylie Jenner لبشرة مشرقة عند الاستيقاظ

الطبيبة Christie Kidd المتخصّصة بأمراض وتجميل الجلد والتي تعتني شخصيّاً بالشقيقتين كشفت مؤخراً عن الروتين الجماليّ الذي تتبعاه للتمتّع بهذه البشرة المثاليّة من دون الحاجة إلى المكياج.
  • في الصباح: 
تغسل الشقيقتان وجههما وتجففانه بمنشفةٍ ناعمة، ثمّ تطبّقان كريم واقي من أشعّة الشمس لحماية بشرتهما حتّى لو لم تغادرا المنزل. بعد ذلك، تطبّق الشابتان كريم مرطّب على وجههما، ولا تستعملان الكريمات الملوّنة التي تحلّ أحياناً مكان كريم الأساس إذ تقول طبيبة الجلد أنّها تسبب ظهور البثور في الوجه.
اقرئى أيضآ:
7 أسرار لجمال طبيعى بدون مكياج 
استغنى عن المكياج ببدائل طبيعية
  • في المساء: 
الخطوة الأولى التي على كلّ سيّدة القيام بها والتي تتّبعها الشقيقتان أيضاً هي إزالة المكياج عن الوجه وتنظيفه جيّداً من بقايا مستحضرات التجميل بواسطة مزيل المكياج. بعد ذلك، تغسل الشابتان وجههما جيّداً لإزالة الجلد الميّت والزيوت والأوساخ العالقة، ثمّ تطبّقان سيروم لشدّ البشرة والحدّ من تفتّح المسام. قبل الخلود إلى الفراش، تستخدم كلّ من كيندال وكايلي كريم ليليّ، كريم للعينين لمنع ظهور التجاعيد والانتفاخ وأخيراً كريم مرطّب للشفتين كي لا تتشققا أثناء النوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

......................................

Post Top Ad