الهيدروجين بروكسيد لازالة الرؤوس السوداء بسهولة - مجلة جمال حواء

احدث المواضيع

Post Top Ad

الهيدروجين بروكسيد لازالة الرؤوس السوداء بسهولة

الهيدروجين بروكسيد للبشرة - الهيدروجين بروكسيد للرؤوس السوداء.

هل تعبتى من الرؤوس السوداء التى لاتستطيعين ازالتها بسهولة ؟ فازالة الرؤوس السوداء تعتبر تحدى صعب لبعض الفتيات خاصة صاحبات البشرة الدهنية جدآآ ، لاتقلقى اليك من مجلة جمال حواء حل رائع وفعال فى ازالة الرؤوس السوداء من المرة الأولى فعندما تكون المشكلة صعبة يجب أن يكون الحل فعال وجذرى وهو الهيدروجين بروكسيد وهو متوفر بالصيدليات.



طريقة استعمال الهيدروجين بروكسيد فى ازالة الرؤوس السوداء :

- أولآ قومى بغسل وجهك بتنظيفه جيدآ بغسول الوجه (بدون صابون).
- ثانيآ قومى بعمل صنفرة خفيفة لدقيقتين فقط (لاتبالغى فى التقشير) بكريم التقشير خاصتك أو حتى بملعقة سكر مع عصير نصف ليمونة قومى بتقشير وجهك قليلآ.
اقرئى أيضآ :
- الآن  حان الوقت علاج بيروكسيد الهيدروجين . بللى قطنة بيروكسيد الهيدروجين بتركيز 3٪ وبلطف قومى بالتربيت على الرؤوس السوداء مرة بعد مرة . تأكدى من تجنب حاجبيك وشعرك لأنه يبيض الشعر.
- ستجدين الرؤوس بدأت فى الاختفاء بالتدريج حتى تزيلينها تمامآ ، ثم رطبي بشرتك بعمل مساج لوجهك بـ 1 ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا أوالأفوكادو أو زيت الزيتون . دلكى وجهك . وسوف يكون الزيت بمثابة مرطب قوى وعميق يلطف ويحمي بشرتك من خلال الاحتفاظ بالرطوبة.

- يعتبر بيروكسيد الهيدروجين حل فعال لازالة الرؤوس السوداء والقضاء عليها . يمكنك أيضا استخدامه لإزالة الندوب وآثار الحبوب. كل ما عليك القيام به هو التقشير، ثم باستخدام القطن ، افركى المناطق المتضررة بآثار الحبوب بمحلول مكون من أجزاء متساوية من بيروكسيد الهيدروجين والماء مثلآ ملعقة من الماء مع ملعقة من بروكسيد الهيدروجين المخفف . اتركى المحلول على وجهك ليلة وضحاها، ويغسل في الصباح. مع مرور الوقت، سوف تحصلين على البشرة التي تتمنينها دائمآ مشرقة وصافية.

اقرئى أيضآ :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

......................................

Post Top Ad