هل شعرك جاف وهايش؟؟ 3 علاجات منزلية مجربة ستحول شعرك الى حرير

هل شعرك جاف وهايش؟؟ 3 علاجات منزلية مجربة ستحول شعرك الى حرير - مجلة جمال حواء

هل تملكين شعرآ جاف مثل الرمل؟ تقدم لك مجلة جمال حواء 3 علاجات منزلية مجربة يمكن أن تساعدك بالتأكيد.



ربما هذا هو واحد من أقدم العلاجات للشعر الجاف. البيض هو مصدر جيد للبروتين والليسيثين، التي تعزز وتصلح شعرك عن طريق إضافة الرطوبة، والتألق، والملمس الرائع لذلك.
اقرئى أيضآ:
بالصور وبتجربة سحرية المفعول تخلصى نهائيا من هيشان الشعر

1.اصنعى مزيج مكون من 3 بيضات مع 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون أو جوز الهند. إضافة 1 ملعقة طعام من العسل، ويقلب جيدا وطبقى هذا الخليط لترطب الشعر وفروة الرأس. غطى شعرك بقبعة الدش ويترك لمدة 30 دقيقة. ثم اشطفيه بالشامبو والماء الفاتر.
2. امزجى 2 بيضتين معا، مع إضافة نصف كوب من اللبن كامل الدسم، و11/2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز. يقلب جيدا حتى يتحول لخليط كريمى. استعملى الخليط هذا لتدليك فروة الرأس والشعر، وتغطي بمنشفة أو قبعة الدش، واتركيه لمدة نصف ساعة. ثم اغسليه بالشامبو كالمعتاد باستخدام الماء الفاتر.

3. اخلطى 3 بيضات مع 1 ملعقة طعام خل، 1 ملعقة طعام من زيت الزيتون، و 1 ملعقة زيت جوز الهند. إضافة بضع قطرات من زيت إكليل الجبل الأساسي وتطبيق هذا المزيج على شعرك وفروة الرأس. وتغطي وتترك لمدة 20 إلى 30 دقيقة. غسله بالشامبو كالمعتاد.


 علاج الشعر الجاف والهايش بالزيت الساخن:

الزيت الساخن هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للشعر الجاف. الزيوت الطبيعية، مثل جوز الهند والزيتون والخروع واللوز واللانولين، أو زيت الذرة هي علاجات ممتازة لإضافة التألق والحيوية واستعادة الرطوبة إلى الشعر الجاف والتالف، والهايش. مع علاجات الزيت الحار سوف تغذي شعرك، وتعززى نمو شعر صحي، وتتجنبى تكسر وتقصف الشعر، ومنع أي مزيد من الضرر.

هل شعرك جاف وهايش؟؟ 3 علاجات منزلية مجربة ستحول شعرك الى حرير - مجلة جمال حواءيمكنك استخدام الزيوت المذكورة أعلاه وحدها،
أو إعداد خليط خاص بك من الزيوت المختلفة. لتحقيق نتائج أفضل، قومى بإضافة بضع قطرات من  زيوت اللافندر، إكليل الجبل والليمون والبابونج، والمسك، البتولا، والجزر، المريمية، أو يارو إلى الخليط. وسوف تعزز من آثار ونتيجة المعالجة بالزيت وإضافة المزيد من تألق والرطوبة إلى شعرك.

1. تسخنى بلطف 4 ملاعق كبيرة من الزيت (الزيت من اختيارك من الزيوت التى رشحتها لك مجلة جمال حواء بالأعلى) في مقلاة على درجة حرارة منخفضة، حتى يصبح دافئا، ولكن ليس حار جدا. تدلكى الزيت في شعرك وفروة الرأس، مع التأكد من تغطية كل جزء من شعرك. تغطيه مع كاب الدش، ثم لفيه بمنشفة ساخنة. الحرارة سوف تفتح المسام، وتسمح للزيت لاختراق شعرك وفروة الرأس بعمق.
ب
ترك العلاج لمدة 20 دقيقة على الأقل أو طوال الليل. ثم شطفه بالماء الفاتر باستخدام الشامبو الخاص بك.


العسل هو علاج منزلى آخر عظيم للشعر الجاف.
العسل لديه القدرة على اعتراض الرطوبة في شعرك، مما يجعله ناعم، لامع، ومغذى.
هل شعرك جاف وهايش؟؟ 3 علاجات منزلية مجربة ستحول شعرك الى حرير - مجلة جمال حواء
1. طبقى نصف كوب من العسل إلى شعرك الرطب والمبلل والمغسول حالا، والتدليك برفق في فروة الرأس وجدائل الشعر. تغطية الشعر بقبعة الدش وترك العلاج لمدة 20 إلى 30 دقيقة. شطف الشعر بالماء الفاتر بدون شامبو.

2. إذا كان شعرك جاف للغاية وتالف، يمكنك إضافة إمانصف ثمرة أفوكادو ، أو ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، أو صفار البيض إلى العسل، وذلك لجعل العلاج أكثر فعالية.

آخر خدعة جيدة من مجلة جمال حواء اخلطى بعض العسل مع الشامبو الخاص بك.

كلمات مفتاحية: الشعر الجاف  الشعر الهايش  ماسك البيض  ماسك العسل  تنعيم الشعر
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................