4 وصفات من السكر لتقشير البشرة!

لمَ قد تطرأ الحاجة إلى وصفة لصنع مقشّر من السكّر في المنزل؟! قد ترغبين في التخلص من التشقّقات في رجليك! بالتالي، يمكن لوصفة منزلية أن تحلّ هذه المشكلة بين ليلة وضحاها. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاجين إلى إزالة الخلايا الميتة التي قد تبقى مترسّبة بعد انقضاء فصل الصيف.
4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء

ويتعين عليك وضع مقشّر ناعم من السكّر مرة في الأسبوع على شفتيك لإعادة الشباب إليها وللمساعدة في امتصاص مرهم الشفاه. وبعبارات أخرى، إنك بحاجة ماسة إلى مقشّر من السكّر، خصوصاً إن كان منزليّ الإعداد.
اقرئى أيضآ: مقشر البن المطحون الرائع للسيلوليت
4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء


1.وصفة سهلة: أليس لديك الوقت الكافي للتركيبات الصعبة؟ إذاً ستحبّين جداً هذه الوصفة، التي تقدّم لك بشرة ناعمة وترطيباً إضافياً. امزجي ملعقتين كبيرتين من السكّر بربع كوب من زيت الزيتون وقطرات قليلة من زيت البابونج الأساسيّ، وستحصلين على مقشّر يمكن استعماله، بأى مكان، على البشرة قبل تطبيق المرطب...اقرئى أيضآ:
مقشر رائع للجسم يفتح جسمك وينعمه من الاستعمال الأول
2.مقشر من السكّر والليمون: يمكنك استعمال هذا المقشّر على شفتيك أو وجهك أو جسمك. أنت بحاجة إلى كوب من السكر الأبيض أو الأسمر ونصف كوب من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من قشر الليمون وملعقة كبيرة من عصير الليمون وقطرتين أو ثلاث من زيت الليمون الأساسي، إن أردت أن تفوح رائحة رائعة من المقشّر. امزجي كلّ هذه المكونات مع بعضها البعض، وضعيها في وعاء زجاجيّ مضغوط...
4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء

3.مقشّر من السكّر والنعناع: أنت بحاجة إلى مزج كوبين من السكر الأبيض وربع كوب من زيت جوز الهند (أو زيت اللوز) وإضافة 4 إلى 5 قطرات من زيت النعناع الأساسي. من المفضل استعمال هذا المقشّر على جسمك، لا على وجهك أو شفتيك (يمكن للنعناع أن يؤذي المناطق الحساسة).

4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء

4.مقشّر من السكر والجريب فروت: إنها وصفة رائعة تستفيد من فاكهة الجريب فروت الزهرية التي تشكّل مصدراً رائعاً لمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تغذّي البشرة. أنت بحاجة إلى ملعقتين كبيرتين من السكّر وملعقة كبيرة من زيت بذور العنب، وأربع ملاعق كبيرة من السكّر الأبيض وقطرتين من زيت الجريب فروت الزهري الأساسي وربع كوب من عصير الجريب فروت.
امزجي المكونات جيداً، وتحصلين على مقشر منزلي ممتاز، لن تستعملي أفضل منه، للحصول على بشرة نضرة وشابة.

وصفتين اضافيتين من مجلة جمال حواء باستخدام السكر فى تنعيم البشرة , سستحتاجينها بالشتاء ..الأولى لتقشير وترطيب وتنعيم الشفاه واعطائها اللون الوردى:

4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء

والثانية , سكرب للجسم طبيعى وسهل وممتاز بالمنزل:

4 وصفات رائعة من السكر لتقشير البشرة! مجلة جمال حواء

ولاتنسى عزيزتى مشاركتنا تجربتك واخبارنا بالنتيجة ..
الآن عزيزتى مارأيك بالوصفات..هل ستجربينها؟؟
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................