بالصور: تبييض الأسنان بطريقة سهلة فى دقائق

بالصور: تبييض الأسنان بطريقة سهلة فى دقائق Whiten your Teeth with Strawberries

تبييض الأسنان عملية مكلفة بطبيعتها حيث أنها تتطلب الذهاب بشكل متكرر إلى عيادات الأسنان بالإضافة إلى استخدام معاجين ووصفات تبييض الأسنان التى تكون مرتفعة الثمن فى الغالب. لذا ما رأيك فى تجربة طريقة جديدة وسهلة توفر عليك الكثير من المال والعناء. الأسنان البيضاء عنوان حقيقي لجمال ابتسامتك. تألقي كل يوم بأسنان ناصعة البياض مثل اللؤلؤ بهذه الوصفة المنزلية البسيطة:


اذهبي إلى محل بقالة وقومي بشراء فراولة طازجة وبيكينج صودا (بيكربونات صودوم) وبهذا ستكون مكونات الوصفة جاهزة.
وصفة الشبه الآمنة لأسنان بيضاء كالثلج
اقطعي ثمرة فراولة طازجة إلى نصفين وادعكي أسنانك بها لثوانِ، ثم ضعي القليل من بيكربونات الصوديوم على فرشاه الأسنان ودلكي بها أسنانك المغطاه بالفراولة لمدة دققتين. ننصحك بعدم ترك الخليط على أسنان أكثر من ٥ دقائق حيث أن الفراولة تحتوي على كمية عالية من السكر الذي قد يؤذي أسنانك ويسبب لها التسوس إذا تَرك على أسنانك لمدة طويلة.
أو اهرسى قطعة الفراولة جيدآ بالشوكة ثم أضيفى نصف ملعقة صغيرة من الكربونات واخلطى بالملعقة م استخدميه كما تستخدمى معجون الأسنان بواسطة فرشاة الأسنان , كما بالصور.

بالصور: تبييض الأسنان بطريقة سهلة فى دقائق Whiten your Teeth with Strawberries

أثبتت الأبحات الطبية أن الفراولة تحتوي على مادة سحرية تسمي "حمض الماليك" وهو إنزيم يساعد على تبييض الأسنان بفاعلية، أما بيكربونات الصوديوم فهى تخلصك من صبغة الأسنان وإصفرارها.
بالصور: تبييض الأسنان بطريقة سهلة فى دقائق Whiten your Teeth with Strawberries

جربي هذه الوصفة المنزلية الرائعة مرة أسبوعيا مع الذهاب إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم لإجراء الفحوص المعتادة وستلاحظين الفرق بنفسك.

كلمات مفتاحية:  الجمال  الصحة  مستحضرات تجميل  مستحضرات منزلية  نصائح  عناية بالأسنان  تبييض الاسنان في دقائق - تبييض الأسنان بسرعة - تبييض الأسنان طبيعيا - تبييض الأسنان فى البيت - تبييض الأسنان فى يوم - تبييض الأسنان فى دقائق - تبييض الأسنان فى البيت بسرعة - تبييض الأسنان بسرعة فائقه - لتبيض الأسنان بسرعة - طريقة لتبيض الأسنان بسرعة - طريقة لتبييض الأسنان بسرعة .
تبييض الاسنان باستخدام قشر الموز
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................