فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامه - مجلة جمال حواء

احدث المواضيع

Post Top Ad

فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامه

فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامه

الفيتامين السحرى لمشاكل جفاف البشرة والخطوط الرفيعة والاسمرار , لذا تقدم لك مجلة جمال حواء نبذه قصيرة عن أفضل وأهم فوائد كبسولات E للبشرة وطرق استخدامها:

فيتامين E مفيد جدا للبشره ولنضارتها وللهالات السوداء تحت العيون : هو بالاصل كبسولات توخذ عن طريق الفم .. لكن مفعولها يكون بطــيء غالبا.
فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامه

ولنتيجة أسرع افتحى 3:4 كبسولات بالمقص أو بسن سكين ثم أفرغى الزيت الموجود بداخلها داخل علبة الكريم المرطب خاصتك , أو حتى اللوشن أو يمكنك مسح الفيتامين على وجهك أو تحت عينيك مباشرة,بأطراف أصابعك مع التدليك حول العينين من الخارج الى الداخل للجفن الاسفل من الداخل للخارج للجفن الاعلى يطري و يرطب و يبيض و يقلل من الخطوط مع الاستمرار.

فيتامين E للاظافر والشعر: أما لو فتحتي الكبسوله ومسحتي بالفيتامين على وجهك أو أظافرك  أو أضفتيه لحمامات الزيوت الخاصة بشعرك سوف يعطى نتيجه اسرع.



فيتامين E لشفتيك:: بعد دعك شفتيك بقطعه قماش من الصوف أحضرى كبسوله من فيتامين E وأفرغيها و امسحى شفتيك بسائل الفيتامين اتركيه فتره كافيه ينعم الشفايف و يقضى على تشققاتها.فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامه


لبشره وجهك,رقبتك وجسمك:
فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة - وطرق استخدامهأضيفى سائل عده كبسولات الى الكريم المرطب الخاص ببشرتك (في يديك و قلبيهم معا) ثم دلكي بهم بشرتك لاحظى مفعوله السحري علي بشرتك (( لكل انواع البشره))..
لقشور البشره: اغسلى بشرتك ونشفيها جيدا و ضعى عصاره عده كبسولات على وجهك و دلكيه اتركيه للصباح او علي الاقل ساعتين ثم اغسلى وجهك.
بعض فوائده العامه:

يلعب فيتامين E دورا حيويا في حماية الجسم من العديد من الأمراض المزمنة. كما يمكن له أن يؤخر الشيخوخة ويحمي أنسجة الجسم من التلف بسبب التدخين أو تلوث الجو، ولفيتامين E فوائد في المحافظة على صحة الجلد وعلاج مشاكل المفاصل ومضاعفات مرض السكري مثل التهاب الأعصاب وكذلك ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، وتحسين وظيفة جهاز المناعة والذاكرة. 


siege auto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

......................................

Post Top Ad