تجربتى مع الكركم وسر صفاء بشرتى من الحبوب



أولا: المكونات والطريقة :-

المكونات :
دقيق

كركم ( الكركم العادي المستخدم في الطعام ولايفيد اي نوع اخر )

علبة حليب سائل كامل الدسم او كوب محلول حليب بودرة ( يعني  حليب بودرة بس يكون ثقيل مثل الي بتشربيه مش خفيف )

منشفة صغيرة

ماء دافيء

الطريقة :

ضعي في صحن عميق ملعقتين دقيق مقابل ملعقة كركم وامزجيها تماماً حتى تتجانس البودرة مع بعضها وتصبح لون واحد 
اضيفي من ملعقتين الى 4 ملاعق حليب الى ان يصبح المزيج متماسك وبمكية كافية للقناع التي تستخدميه عادة لوجهك ورقبتك ولاينصح بزيادة كمية الحليب الا اذا اردت استخدامه على كامل الجسم حيث يستخدم كقناع مفتح لكامل الجسم بنفس المكونات ولكن تزيد كمية الحليب لنصف الكوب او اقل او اكثر مع المحافظة على قوام الخلطة ان لاتصبح سائلة

طبعاً نحن فقط استخدمنا ملاعق قليلة من الحليب وباقي الحليب نضع معه ملعقة اكل صغيرة كركم ونخلطها وهذه الخلطة مهمة جداً جداً جداً وهي السر الاهم للقضاء على الحبوب بشكل نهائي بإذن الله.



الان يوزع القناع على الوجه والرقبة واي مناطق تحتوي على الحبوب ( كما يستخدم لكامل الجسم لمدة 15 يوم او اكثر للعروس لتوحيد لون البشرة ) ويجب مراعاة ان تضعه في المساء وبعيداً عن الشمس لانه يحتوي على الكركم ومعروف ان الكركم يتفاعل مع الشمس.





(لافضل النتائج للعروس استخدمي واقي شمسي اذا اضطررتي للخروج )

نترك القناع ليجف وفي هذه الاثناء ناخذ كوب الحليب المخلوط بالكركم ونشربها في انتظار جفافه بالكامل. طبعا ً هنا يكمل السر حيث اكتشف الباحثون ان شعب الهند لايعاني ابداً من حب الشباب حتى اكثرهم فقراً ومن من يعانون من نقص المياه والتعقيم وقد عزي السبب لتواجد الكركم كمكون اساسي في التوابل الهندية. حيث ان الكركم مضاد حيوي طبيعي يقاوم الجراثيم حين يدهن على الوجه وهو مصفي للكبد يعمل على تنظيف الكبد من اي رواسب وبالتالي ينعكس هذا على البشرة وصفائها من الحبوب.


وبعد ان يجف القناع بشكل كامل اي يصبح يابس جداً غير رطب قومي بتبليل المنشفة تماماً بالماء الدافيء وازالة القناع بواسطة المنشفة المبلولة كرري العملية الى ان ينظف الوجه بشكل كامل. يمكنك بعدها تجفيفه او استخدام غسول الوجه وكريم الليل المعتاد.



كرري العملية كل مساء الى ان تتخلصي من الحبوب ومن ثم كرريها عند كل دورة حبوب وطبعاً هذا الشيء يكاد لايلاحظ اذا كنتي تعاني اصلاً من حب الشباب وانا لم افهم هذه العبارة حتى تخلصت منه تماماً حيث بسبب الهرومنات في جسم المرأة يبدأ ظهور الحبوب من فترة لاخرى وتشكل بذلك دورة للحبوب ولكن مع هذه الخلطة ستختفي الحبوب بشكل دائم بعد التكرار اول مرة وعند ظهور اول حبة جديدة اعيدي وضع القناع على كل المنطقة المعرضة للاصابة او اذا كنتي على عجلة عاودي وضعه على الحبة نفسها. حيث اقوم انا شخصياً بوضعها على الحبة نفسها وتكرار العملية الى اختفاء الحبة.


ويفضل استخدامها مرة كل اسبوع للوقاية من حدوث اي حبوب في المستقبل. وجربت الخلطة بدون شرب الحليب بالكركم وبشرب الحليب بالكركم حيث فالاولى تظهر نتائج لكن سرعان ماتظهر حبوب جديدة بينما فالثانية تختفي الحبوب لمدة طويلة. ويظهر نضارة عجيبة على البشرة.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................