5 تصرفات ذكية أنيقة وأنثوية بعد العلاقة الحميمة


كتبنا لك الأسبوع الماضي عن طقوس جميلة قبل العلاقة الحميمة ، كيف تغوين زوجك، وكيف تخلقين جوا مهيئا لممارسة الحب في أجمل حالاته وتعبيراته.
واليوم سنخبرك عن فن الأناقة في التصرف وبجمال وأنوثة بعد انتهاء الممارسة الجنسية.
وفي البداية عليك أن تعرفي أنها مرحلة مختلفة تماما في المشاعر عما قبل الممارسة، وتتطلب منك تصرفا مختلفا يتمتع بالكثير من الأناقة والأنوثة والحساسية، فأي تصرف في غير محله قد يكون مزعجا ويذهب جمال اللحظات التي حدثت بينكما.
أولا: احتضان الآخر
بعد أن تنتهي الممارسة عليك احتضان شريك حياتك ومنحه كل ما يمكن التعبير عنه من مشاعر وكلمات حانية وعاطفية تقرب بينكما.
ثانيا: النهوض من السرير
لا ينبغي أبدا أن تقومي فجأة من السرير بعد انتهاء الممارسة وكأنك كنت تنتظرين هذه اللحظة بفارغ الصبر, تأخري وتلكأي في النهوض لتشعريه بدفء اللحظات الجميلة التي كانت بينكما وأنها غالية عليك.
اقرئى أيضآ:
من زوجه عاديه الى زوجه مثيره....فى 10 خطوات
ثالثا: الشعور بالسعادة
مهما كانت درجة رضاك عن الممارسة، حتى لو لم تعجبك أو لم ترضك تماما لا يجب أن تشعري شريكك بذلك. على العكس اشعريه بأنك مسرورة وسعيدة بقربه.
رابعا: ملابسك بعد الممارسة
قبل أن تبدأي فكري دائما بكيف تنتهي، اتركي بالقرب منك “روب” من الحرير يناسب لون بشرتك، خاصة إن كنت خجولة، لكي ترتديه حين تقومين من سريرك.
خامسا: كوكتيل مابعد الحب
بعد ممارسة الحب يمكنك أن تكوني أعددت مسبقا صحن كوكتيل من الفواكه بالقرب من السرير. الكرز والتوت والفراولة فواكه تشبه مشاعركما في تلك اللحظات، ناعمة وحلوة وجميلة.
سادسا: الصمت
لحظات الصمت الجميل بعد العلاقة الحميمة هي لحظات يحكي فيها الجسدان الكثير، ليس مطلوبا منك أن تعبري عن شيء. اتركي الصمت والهدوء يؤثر فيكما معا. ظلا مستلقيين معا أطول فترة ممكنة.
كلمات مفتاحية : العلاقة الجنسية, العلاقة الحميمة, شؤون عاطفية وزوجية

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................