25 ستايل حجاب جديد ,بسيط وأنيق 2014 - 2015



كثير من المحجبات عاملات أو طالبات بالجامعه , وليس لديهن الأفكار أو حتى الوقت لتغيير لفة حجابهن, الستايل والأناقة ليست فقط لغير المحجبات, أنت أيضآ يمكنك أن تكونى عصرية,أنيقة جدآ وملتزمة بنفس الوقت فقط ببعض الأشياء البسيطة كمعرفة كيف تناسقى الألوان ولفات حجابك مع وجهك وبشرتك وملابسك اليومية..اقرئى أيضآ:
10 أفكار مميزة وجديدة للفات الحجاب 2013 
خمس أفكار لستايل حجابك فى الجامعة

تقدم لك مجلة جمال حواء أكثر من 20 لفة حجاب مختلفة وفى منتهى البساطة والأناقة فى نفس الوقت, لتحسنى مزاجك ونظرتك لنفسك, ولتبتعدى عن الروتين وتغيرى طلتك. 

اليك لفات الحجاب الأكثر أناقة لعام 2014 لتعتمدى احداها اليوم:


تلك اللفة الجانبية يمكنك تطبيقها بشال عريض من القطن أو أى خامة يمكنك تثبيتها بسهولة تحتها بطانة رأس من القطن , يفضل أن يكون الشال بلون واحد حتى لايعطيكى عرضآ زائدآ خاصة أنها تغطى الصدر , مفضلة للعاملات لأنها طلة رسمية.



لف شال ثقيل نوعآ ما من الصوف بنفس لون البطانة القطن التى تغطى الرقبة ورمى طرفى الشال على الكتفين , مناسبة جدآ للجامعه بالشتاء ولصاحبات الوجه الطويل.
اقرئى أيضآ: 
ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل 

لفة عفوية بحجاب أنيق ملفوف بعشوائية حول الوجه يغطى تمامآ تحته بطانة قطن لتثبيته  تناسب الفتيات البسيطات..صاحبات الملامح الرقيقة الهادئة.

الحجابات المنقوشة تعتبر حجابات كلاسيك لمن تحب الكلاسيكيات تصلح للربيع خاصة مع بطانة من القطن جاهزة بدون دبابيس ..تلف على البطانة ويترك احدى طرفيها منسدلآ على الكتف مع لفه قليلآ للخلف..والطرف الآخر يلف ليغطى منطقة الصدر, لصاحبات الوجه الطويل والبيضاوى..
ملحوظة:الحجاب المنقوش بالورود الصغيرة أفضل من تلك النقشات بالورود الكبيرة

اقرئى أيضآ: ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

تلك اللفة يمكنك اعتمادها بالخروجات بعيدآ عن العمل , لفة شيفون ذات كشكشة أمامية والطرف المعقود على الجانب أيضآ تم كشكشته وانتهى باكسسوار يناسب لون الحجاب ويجب ارتداء اكسسوار آخر معه بنفس اللون حتى لايظهر وكأنه دخيل, يفضل الحجاب بلون فاتح والبطانة بلون غامق..

لفة بسيطة وكلاسيكية جدآ أيضآ تصلح للحجاب القطن أو الصوف أو الشيفون .. يمكنك اعتمادها بضيق الوقت , لاتصلح لصاحبات الوجه الدائرى.

لفة مثالية للجامعه بألوانك المفضلة , لكن لاتصلح أيضآ لصاحبات الوجه الصغير والدائرى لأن البطانة تغطى معظم الجبهة لذا فهى مثالية لصاحبات الوجه المربع والطويل والبيضاوى.
 تلك لفة عصرية ومثالية للوجه الدائرى والوجه الصغير لأنها تظهر الوجه كاملآ ,  يلف طرف الحجاب للخلف قليلآ ويمكنك استخدام اكسسوار صغير بحلق صغير بأذنك , ولكنها تحتاج لخامة ثابتة أو تحتاج منك تثبيتآ خاص حتى تناسب نشاطك اليومى.

لفة أنيقة جدآ للوجه الطويل والدائرى ذو الملامح الرقيقة والمثالية, لأنه يركز النظر على الوجه فيجب أن تكون بشرتك مثالية ومكياجك خفيف جدآ .



لفة بسيطة تناسب ذوات الوجه الممتلئ لأنها تغطى جانبى الوجه.

لفة رائعه لصاحبات الوجه الدائرى مع بطانة غامقة من القطن مرفوعه عن الجبهة قليلآ وحجاب أفتح قليلآ من الشيفون بطرفين أحدهما منسدلآ على الكتف والآخر ملفوف قليلآ على الصدر واكسسسوار كبير بلون قوى , لايصلح مع المكياج الثقيل أو لصاحبات العيون الصغيرة لأنه يركز النظر على الملامح كثيرآ.

لفة رائعة للمناسبات أو لاستقبال الضيوف , كما يسمونها لفة الشيحة موزة , تناسب الوجه البيضاوى والطويل خاصة. وتناسب أكثر فصل الشتاء.

تلك اللفة مناسة للوجه الطويل والفساتين الماكسى وتحتاج لفتاة بوزن معقول.

تلك اللفة مستوحاة من السبعينات بالطوق الذى يزين الرأس على الطريقة البدوية . تحتاج لجرأة واكسسوار عربى لاكمال الطلة.

لفة اندونيسية بسيطة من الشيفون , مع بطانة تغطى الرقبة وبتبادل طرفى الحجاب على مقدمة الرأس مع تثبيتها جيدآ وتزيينها باكسسوار بلون مناسب تناسب فصلى الربيع والصيف.


لفة عادية جدآ ببطانة من الستان مع حجاب من الشيفون يلف الطرف الأطول حول الرأس مع ترك مسافة لتظهر البطانة التى تغطى الرقبة, مناسبة للنشاطات اليومية.


 لفة مناسبة للمناسبات والمكياج الثقيل وللملابس بالطابع البسيط حتى لاتقعى فى خطأ المبالغة.

لازالت اللفات التركية تلاقى رواجآ واسعآ بين المحجبات لأناقتها ونعومتها.

لفة تركية أيضآ تناسب الملابس الناعمة والطلة التى تشمل جاكيت وتناسب جميع الوجوه الا الوجه الدائرى, ان كنتى صاحبة وجه دائرى يمكنك اعتمادها لكن مع الاستغناء عن البطانة .

لفة مناسبة يوميآ لجميع الأعمار تحتاج لملامح متناسقة ووجه طويل.



مع الاسدالات بالحزام العريض للطويلات يمكنك اعتماد تلك اللفات البسيطة مع مراعاة تناسق الألوان بين العبايات والحجاب والاكسسوار حتى لاتبالغى.

اليك عزيزتى بعض لفات الحجاب المصورة لتساعدك فى اختيار لفة حجاب ديدة وعصرية:










مجلة جمال حواء

الآن أخبرينا عزيزتى ما رأيك فى تلك اللفات والأفكار, هل أعجبتك وهل ستعتمدى احداها بالعام الجديد؟؟
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................