احذرى أطعمة ومشروبات تزيد الوزن ‫كيلو‬ يوميا

احذرى أطعمة ومشروبات تزيد الوزن ‫كيلو‬ يوميا



الشيبسى والمشروبات الغازية واللحوم الحمراء تزيد الوزن بسرعة كبيرة حيث أكدت دراسة أمريكية أن اللحوم الحمراء أحد مسببات السمنة وأن الشيبسى بالإضافة إلى المشروبات الغازية تعمل على زيادة الوزن بصورة يومية وملحوظة..اقرئى أيضآ:
ووفق ما بينت الدراسة فان تناول كيس شيبسى فى اليوم يزيد الشخص كيلو تقريبا يوميا أما المشروبات الغازية فتزيد نصف كيلو تقريبا يوميا وكان الأمر الجديد فى الدراسة أن اللحوم الحمراء تزيد الشخص نصف كيلو تقريبا يوميا عكس الشائع من أن البروتينات لا تزيد الوزن.


احذرى أطعمة ومشروبات تزيد الوزن ‫كيلو‬ يوميا
لذلك لوزن رشيق يجب الابتعاد تماما عن تناول الشبسى والمشروبات الغازية وتقليل اللحوم الحمراء قدر الامكان ويكفى تناولها مره بالاسبوع ومع ذلك براءة البطاطاس من زيادة الوزن حيث تتمتع البطاطس بسمعة سيئة ﻹحتوائها على سعرات حرارية عالية والتي قادت الكثير من الناس لمنعها من نظامهم الغذائي كل هذا من البطاطس عند القلي أو عند أكلها في صورة الشيبسي ولكن إذا أعدت البطاطس دون قلي و بدون ٳضافة الزبدة والسمن أو المواد الحامضة وجد أنه للبطاطس الواحدة ۱١٠ سعر حراري




ومن المأكولات التى تقلل الوزن والتى اكتشفها العلماء فى دراستهم المكسرات والفاكهة والخضروات والحبوب بالإضافة إلى الزبادى والذى يعمل على انقاص نصف كيلو من الوزن يوميا وتناول المكسرات مثل اللوز وعين الجمل نايه بدون ملح وتحميص تفقد الوزن ربع كيلو تقريبا


وأكدت الدراسة أن القراءة تعمل على تقليل الوزن، أما مشاهدة التلفاز فقط فتزيد الوزن مع إكساب البعض العادات الغذائية السيئة ، بحسب ما ذكره دكتور محمد عبيد استشارى السمنة

DIET SECRETS: THE FOODS TO EAT AND AVOID

The Harvard study analysed the dietary habits and weight of over 120,000 people over 20 years. 

The below tables show the impact of different foods and lifestyle habits on 

  .participants over each  

:four-year period

حللت دراسة في جامعة هارفارد للعادات الغذائية والوزن لأكثر من 120،000 شخص على مدى 20 عاما.
يبين الجداول أدناه تأثير الأطعمة المختلفة وأسلوب الحياة والعادات على المشاركين فى الدراسة من جامعة هارفرد لفترة أربع سنوات.
  
 أطعمة وعادات سيئة FOODS AND HABITS CONTRIBUTING TO WEIGHT GAIN: 
FOOD/HABITAVERAGE WEIGHT GAIN
Potato chips الشيبسى1.69lb
Potatoes البطاطس1.28lb
Sugar-sweetened drinks المشروبات السكرية1lb
Unprocessed red meat اللحوم الحمراء الغير معالجة0.95lb
Processed meats اللحوم المعالجة0.93lb
Alcohol (one drink per day) المشروبات الكحولية0.41lb
Watching television مشاهدة التلفاز0.31lb per hour per day
Recently quitting smoking5lb
 أطعمة وعادات تساعدك على خسارة الوزن FOODS AND HABITS CONTRIBUTING TO WEIGHT LOSS:
FOODAVERAGE WEIGHT LOSS
Vegetables الخضروات0.22lb
Whole grains  الحبوب الكاملة0.37lb
Fruit الفواكه0.49lb
Nuts المكسرات0.57lb
Yoghurt الزبادى 0.82lb
Daily exercise التمارين اليومية
مجلة جمال حواء
1.76lb

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................