9 فوائد رائعة لزيت الزيتون للشعر

بقدر أهمية منتجات العناية بالشعر الصناعية مثل الشامبو والبلسم والسيروم، تبقي الوصفات الطبيعية هى الصديق الوفي إلى الشعر. ربما تكون فكرة وضع مواد طبيعية مثل البيض أو الزبادي على الشعر غير مقبولة بالنسبة لكثير من الفتيات، لكن مع ذلك، يبقى لزيت الزيتون وضعا خاصا!

9 فوائد رائعة لزيت الزيتون للشعر مجلة جمال حواء

فعندما تكتشفين المزايا والفوائد الصحية له على الشعر، سوف تستخدمينه على شعرك بلا تردد. تذكري أنه عندما يكون شعرك صحيا وغنيا سيكون من السهل تصفيفه والإستمتاع بجماله.
إليك هنا أشهر تسع فوائد لزيت الزيتون على الشعر.


١- يستخدم زيت الزيتون فى تهدئة الشعر المنتفش والمتطاير، فقط ضعي  قليل من الزيت على شعرك أثناء الإستحمام ثم مشطيه بمشط واسع لفك الخصلات المعقدوة والمتشابكة...اقرئى أيضآ:
٢- بدلا من البحث عن بلسم مثالي لشعرك، استبدليه بزيت الزيتون فهو يقدم لك نفس فوائد البلسم العادي لكن بتركيبة آمنة وطبيعية.
٣- يتميز زيت الزيتون بقدرته السحرية فى تغذية الشعر التالف والجاف. استخدميه على شعرك من الجذور حتى الأطراف بشكل منتظم وستلاحظين فرقا كبيرا فى ملمس شعرك بعد أسابيع قليلة.
٤- نعتاد على استخدام العديد من منتجات تصفيف الشعر والإسبريهات لنصل إلى تصفيفة رائعة ومميزة. زيت الزيتون يساعد على ترطيب فروة الرأس وحمايتها من التلف الذي تتعرض له جراء الإستخدام المستمر لمثل هذه المنتجات الغنية بالمواد القاسية والمضرة للشعر.
٥- إذا كنت تعانين من تساقط الشعر باستمرار أثناء تمشيطه أو الإستحمام. فإن زيت الزيتون سيكون حلك الأمثل للتقليل من هذه المشكلة.

٦-  يساعد زيت الزيتون على منح شعرك اللمعان الذي تتمنيه خاصة خلال فترات الصيف عندما يفقد الشعر لمعانه بفضل التعرض لأشعة الشمس والبحر.

9 فوائد رائعة لزيت الزيتون للشعر مجلة جمال حواء٧- وضع زيت الزيتون على فروة الرأس مباشرة يجعل شعرك ينمو سريعا وبشكل صحي.
٨- خلال المناخ الحار، تزداد مشكلة القشرة وربما ظهور القمل أو حشرات الشعر. وهنا يكون زيت الزيتون علاجك الأمثل لهذه المشكلات. 
٩- يمكنك استخدام زيت الزيون لعمل قناع منزلي للشعر بدلا من الذهاب إلى صالونات الشعر من حين لأخر. فقط سخني الزيت قليلا ثم وزعيه على شعرك مع التدليك جيدا. غطي شعرك بكيس بلاستيك لـ ٣٠ دقيقة ثم انتهي بغسله جيدا للتخلص من مظهره الزيتي.
نصيحة: يمكنك خلط زيت الزيون مع مكونات أخرى طبيعية مثل القرفة والعسل وصفار البيض وزيت شجر الشاي للحصول على أقنعة طبيعية متنوعة تمنح شعرك المزيد من العناية. 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................