10 حيل تجميل سحرية لتجربيها الآن!


مع ازدحام الوقت ، وقلة العناية بالبشرة ، الشعر والمكياج أو أي مشكلة أخرى من مشاكل الجمال ، ستحتاجين الى حلول - وبسرعة. تعلمى تلك الحيل الجمالية العبقرية والتى توصى بها مجلة جمال حواء ، لمساعدتك في المرة القادمة لإصلاح مشاكل الجمال بفاعلية وبسرعة! 



1.سيمكنك استخدام معقم الأيدى لمكافحة لمعان الوجه الدهنى أو المختلط . "العنصر المشترك بمعقمات الأيدى هو ثنائي الميثيكون، وهو نوع من السيليكون" . فإنه ينعم جدا ويقى من الرطوبة التى تسبب اللمعان ، ويقول Shelley GoodStein ، الكاتب والعارض . يمكنك استخدام هذا على طول خط الشعر الدهنى ، وعلى جبهتك، T- منطقة التى هى تضم الجبهة والأنف والذقن.

2. يمكنك استخدام تندر أو بلسم الشفاه على الأنف الجاف بالشتاء أو لترطيب الأنف أثناء نزلات البرد , يمكنك أيضآ دهن المنطقة الداخلية القريبة من الأنف بالبلسم ليساعدك على عدم تكون قشور حول الأنف بسبب جفافها بالشتاء.

3. تحرقى نفسك كثيرآ بالمطبخ أو حتى بمكواة شعرك؟ للحروق الطفيفة ،ضعى طبقة سميكة من العسل الخام على الفور لخفض اللسعة بينما يوفر العسل أيضآ حماية مضادة للجراثيم والحفاظ على الجلد رطب"
حمام زيت مجرب وفعال لشعر كثيف , صحى ولامع
4. اخلطى حبتين من الاسبرين واضيفيهم إلى الشامبو المفضل لديك لتحويله إلى منتج مضاد لقشرة الرأس. "حمض الساليسيليك الموجود بالحبوب" يخلصك من خلايا الجلد الميتة وتراكم الأوساخ بشعرك , وهو آمن على فروة الشعر.
5. ان كنتى تعانين من الحبوب أو آثار البثور قومى بالربت قليلا (اللمس الخفيف) بالقليل من اللبن كامل الدسم على البثور واتركيها لتجف (يستغرق حوالي 20 دقيقة) ثم اشطفيها بالماء الدافئ لتقليل الالتهاب والاحمرار بسرعة ، بسهولة وبثمن رخيص!". حمض اللبنيك يساعد على تنشيط المسام والتخلص من خلايا الجلد الميتة، والبروبيوتيك يساعد على تحقيق التوازن بتخليصك من البكتيريا، و الدهون الموجودة باللبن تساعد على ترطيب البشرة (بدون أن تسبب انسداد الجلد!) زيت الزيتون للتخلص من آثار البثور بسرعة




6. لتقشير القدمين الجافة قومى بإضافة 2 ملاعق طعام من السكر البني إلى 1/2 كوب من زيت جوز الهند. اخلطيهم ومن ثم طبقى هذا السكرب على القدمين في حركة دائرية "،  "فهو يساعدك على التخلص من الكثير من الجلد الميت!" ثم اغسلى قددميك ونشفيها بمنشفة دافئة. 




7. استخدام الخيار بارد تحت أو فوق الجفون لتقليل الانتفاخ والالتهاب. أكياس الشاي تعمل بشكل جيد أيضا! أو حتى بملعقة باردة"

8. "فرشاة الأسنان الخاصة بك هي واحدة من أفضل الأدوات التجميلية ! استخدام فرشاة الأسنان لتقشير الشفاه مع بعض الفازلين أو بلسم الشفاه بحركات دائرية صغيرة يجعل شفتيك ناعمة جدا. ويمكن أيضا أن تكون واحدة من أفضل الأدوات لعلاج تكتل الماسكارا.
9. مصفف شعر المشاهير Peter Coppola قومى بوضع كمية صغيرة من عصير الليمون الطازج على كرة صغيرة من القطن وضعيها كالمسة على جذور شعرك ليساعدك على امتصاص الزيوت الزائدة ويترك شعرك برائحة لذيذة.

10. قومى باستخدام الزيوت لأسنانك, ادعكى أسنانك فور استيقاظك بالقليل من زيت الزيتون الخام واتركيه لمدة 5-10 دقائق لسوبر بياض الأسنان كما أنه يكافح التسوس.
هل أعجبتك النصائح ؟؟ ما أكثر نصيحة أعجبتك وستقومى بتطبيقها؟؟






كلمات مفتاحية:
ألاعيب جمال  حيل الجمال أفضل العلاجات  نصائح جمال  جمال البشرة  أسنان بيضاء
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................