نصائح لاخفاء الهالات السوداء حول العين بالمكياج

أحد أكثر الأسئلة التي تصلنا في قسم الجمال هو: كيف أخفي الهالات السوداء حول عيني؟! ونحن نعلم بالضبط ما تعنين، فالهالات السوداء تعطيكِ مظهراً متعباً وأكبر سناً، بالإضافة إلى أن التخلص منها نهائياً هو أمر صعب جداً لأنها تتأثر بعوامل كثيرة منها الجينات، عدد ساعات النوم، العادات الغذائية، وغيرها.

نصائح لاخفاء الهالات السوداء حول العين بالمكياج  إخفاء الهالات السوداء, جمال, مكياج, نصائ جمالية, نصائح جمالية, هالات سوداء

ولكن بما أننا نبحث معكِ عن حلٍ سريع وسهل باستخدام المكياج، تخبركِ خبيرة تجميل المشاهير ومدونة الجمال نجلاء قدور عن طريقتها المثالية في إخفاء الهالات أثناء تطبيق المكياج:

حولي كريم الأساس إلى كونسيلر!
لا شيء يمنع من استخدامكِ لكريم الأساس حول عينيكِ، إن كريمات الأساس ذات التركيبة الكريمية تغطي البثور بشكل مثالي، مما يعني بأنها ممتازة في تغطية الهالات السوداء أيضاً! استخدمي كريم أساس كريمي بشرط أن يكون أفتح من لون بشرتِك بدرجتين أو ثلاث، وقومي بوضع عدة طبقات منه بشكل خفيف حتى تحصلي على التغطية المطلوبة وتتخلصي من الهالات السوداء حول العينين.

استخدمي المصحح قبل الكونسيلر
الكثيرات منا يخترن لون كريم الأساسي المثالي للون بشرتهن، ولكن القليل منا هن من يعرفن اختيار لون المصحح المثالي للهالات السوداء.
للهالات ذات اللون البني/الأصفر: معظم من ينتمين للون البشرة الزيتوني أو الحنطي يمتلكن هالات باللون البني أو الأصفر، وأفضل طريقة لإخفائها تكون باستخدام المصحح البرتقالي/المشمشي اللون.

للهالات ذات اللون الأزرق/البنفسجي: اختاري المصحح الأصفر، فهو سيعمل على إخفاء لون الهالات الأزرق أو البنفسجي، وسيقوم بإضفاء الإشراقة على المنطقة.


قومي بعد ذلك باستخدام الكونسيلر الخاص بكِ.
أفضل أنواع الكونسيلر: الكونسيلر الكريمي
نصائح لاخفاء الهالات السوداء حول العين بالمكياج  إخفاء الهالات السوداء, جمال, مكياج, نصائ جمالية, نصائح جمالية, هالات سوداء
من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها النساء عند محاولة إخفاء الهالات السوداء حول العين هو  اختيار كونسيلر جاف جداً، مما يتسبب في ظهو الخطوط تحت العين. أفضل أنواع الكونسيلر لإزالة الهالات هو الكونسيلر الكريمي الخفيف فهو لن يتغلغل في الخطوط الفيعة حول العين أو يمنحكِ اللوك الجاف والمتشقق ول العين.

أفضل أنواع الكونسيلر لإخفائ الهالات السوداء:

-       كونسيلر High Percision Retouch من أرماني

-       كونسيلر Touche éclat من YSL

-       كونسيلر Studio Finish من MAC

أفضل أنواع المصححات للهالات السوداء:

-       مصحح Moisture Cover من MAC

-       مصحح Camouflage Cream Palette من MAKE UP FOR EVER


-       مصحح Bobbi Brown Corrector


كلمات مفتاحية: نصائح لاخفاء الهالات السوداء حول العين بالمكياج  إخفاء الهالات السوداء, جمال, مكياج, نصائ جمالية, نصائح جمالية, هالات سوداء

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................