أبرز 4 صفات لصاحبات الكاريزما!

أبرز 4 صفات لصاحبات الكاريزما! - كاريزما - كيف يكون لى كاريزما - جذابة


لا شكّ أنّك وكمعظم النساء، تحلمين التحلّي بكاريزما تقرع الجرس، تُدير الأعناق وتسكن الذاكرة. وكي لا تضلّي الطريق تفكك لك مجلة جمال حواء شيفرة الكاريزما هذه، وتساعدك من خلال تفصيل مكوّناتها على امتلاكها. 
 أبرز 4 صفات لصاحبات الكاريزما! - كاريزما - كيف يكون لى كاريزما - جذابة

- الاصغاء: كي تسيري بأولى خطواتك على درب التمتّع والتحلّي بالكاريزما يجدر بك أن تكوني مصغية من الطراز الأوّل. الاصغاء يعني الانصات بكلّ دقّة وتركيز الى ما يقوله الموجودون وإظهار اهتمام بالغ عبر النظرات، عدم الانشغال بأي أمر آخر والمشاركة اللبقة غير المسيطرة من خلال طرح الأسئلة مثلاً وإبداء الرأي الواضح والمُقتضب في آن.
 
 - الابتسامة: حين يبتسم ذوو الكاريزما، تنبع ابتسامتهم من داخلهم بكلّ صدق، فحتّى أعينهم تضحك وتبتسم وكلّ تكاوين وجوههم تشارك بالضحكة والابتسامة، والأهمّ أنّها تكون صادقة وفي وقتها ومكانها. ابتعدي عن الابتسامة التي تحلّ مكان الكلام أو الابتسامة الصفراء أو المزيّفة وحاولي أن تكوني كريمة بضحكتك هذه لأنّ ابتسامات صاحبات الكاريزما مُعدية. 
 11 سرًا لعشق الرجل للمرأة.. ليس الجمال منها
كيف تجعلين الكاذب يعترف أمامك بما فعل؟
- التحدّث: لا يمكنك التحلّي بالكاريزما والحضور الآسر من دون التمتّع بملكة الحديث والمخاطبة. ومن أهمّ خيوط المتحدّثة الذكية هو الاقتضاب، الوضوح في الكلام والحديث، انسيابية الحديث والاهتمام لمخارج الحروف إضافةً الى انتقاء الكلام المُحترم والمؤدب والمحافظة على صوت مفهوم ونبرة هادئة بعض الشيء وملوّنة وجذابة. 

- الشكل: لو أردنا التحدّث بالتفصيل عن دور الشكل في الكاريزما لاحتجنا مجلّدات كاملة. ولكنّ المهمّ في هذا الموضوع هو الشعر المصفف، الماكياج الذي يراعي المناسبة، الأسنان النظيفة البيضاء الملابس النظيفة والملائمة للجسم والسنّ والحدث، حقيبة اليد والحذاء الذي يراعي الشروط التي أتينا على ذكرها.

10 أفكار لتكونى مثيرة ومتجددة مع زوجك
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................