وصفة الصبار الطبيعية لتطويل وتغذية الشعر

وصفة الصبار للشعر - وصفة الصبار لتطويل الشعر - وصفة الصبار لتغذية الشعر - وصفة الصبار لتقوية الشعر - وصفة الصبار لفرد الشعر - وصفة الصبار لتساقط الشعر - وصفة الصبار للشعر الخشن - وصفة الصبار للشعر الجاف - وصفة الصبار لتنعيم الشعر- قناع الصبار للشعر - قناع الصبار للشعر الجاف

من المعروف أن نبات الصبار يغذى ويطول الشعر بطريقة سحرية فهو يحتوي عدد كبير من العناصر الغذائية الصحية التي تجعل شعرك قوي وجميل. كما أن الصبار يرطب خصلات الشعر بحيث يحميه من الجفاف والتجعد ، في حين يرطب فروة رأسك في نفس الوقت. وبهذه الطريقة تضمنى ألا تعانى من قشرة الشعر وترطبى شعرك بطريقة طبيعية خالية من كيماويات البلسم الضارة .

ستخبرك مجلة جمال حواء بتفاصيل الطريقة الصحيحة لتقومى بعمل منتج طبيعى مرطب ومغذى لشعرك من الصبار.

كل ما تحتاجينه هو: 
 نبات الصبار، وسكين، وعاء، الخلاط  ومصفاة .
حضرى هذه الأشياء معا وبعد ذلك اتبعى الخطوات التالية:
وصفات لعلاج تساقط الشعر وانبات الفراغات وتطويل الشعر
حمام زيت مجرب وفعال لشعر كثيف , صحى ولامع
- قصى بالمقص بعض أوراق نبات الصبار على مقربة من قاعدة ساق.
- إذا كان شعرك قصير، فورقة أو اثنين سوف يكون كافيا ، ولكن إذا كان لديك شعر طويل وكثيف فإنك ستحتاجين لقطع ثلاثة أو أربعة اوراق من الصبار.
- بالسكين قومى بفصل قشرة الصبار الخارجية لتستخلصى جيدآ كل الجيلى وسائل الصبار الهلامى من الداخل .
- قومى بوضع السائل الهلامى للصبار فى الخلاط واضربيه لتحصلى على كريم ناعم ,لن تحتاجى ااضفة أى شئ للصبار أثناء الرب بالخلاط لكن يمكنك اضافة بعض من زيت الزيتون أو زيت اللوز حسب رغبتك،  ثم صفيه بالمصفاه واحفظيه بعلبة بالثلاجة.
- عند الاستخدام اغسلى شعرك بالشامبو الخاص بك ثم طبقى كمية من الصبار على شعرك واتركيه على شعرك أقل شئ 5 دقائق ثم اشطفيه .
- لو استخدمتيه على الشعر الجاف قبل الحمام قومى بدهن شعرك بالصبار جيدآ من الجذور حتى الأطراف ثم ارتدى بونيه بلاستيك على شعرك واتركيه أطول فترة ممكنة لتستفيدى منه جيدآ .
- يمكنك وضع كمية من سائل الصبار بعد تصفيته داخل علبة البلسم الخاصة بك لفائدة اضافية لشعرك.

- يستخدم قناع الصبار مرة كل أسبوع ، ستلاحظين بسهولة التغير على شعرك مع مرور الوقت , سيصبح شعرك قوى ولامع ويبدأ فى الطول بعد فترة وستجدين شعرك لايحتاج ترطيب اضافى كالعادة كما أنه سيعالجك من القشرة ان كنت تعانين منها .

كلمات مفتاحية : وصفة الصبار للشعر - وصفة الصبار لتطويل الشعر - وصفة الصبار لتغذية الشعر - وصفة الصبار لتقوية الشعر - وصفة الصبار لفرد الشعر - وصفة الصبار لتساقط الشعر - وصفة الصبار للشعر الخشن - وصفة الصبار للشعر الجاف - وصفة الصبار لتنعيم الشعر- قناع الصبار للشعر - قناع الصبار للشعر الجاف 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................