خلطة الشاي الأخضر لتطويل ووقف تساقط الشعر


خلطة الشاي الأخضر لتطويل ووقف تساقط الشعر green tea hair loss

يعزّز الشاي الأخضر نمو الشعر ويعتبر الحل المثالي لمشكلة تساقط الشعر لذلك تنصحك مجلة جمال حواء بتجربة الخلطة التالية والتى ستساعدك بالتأكيد فى وقف تساقط الشعر وتقليله بشكل كبير ، كما ستقوم بتغذيته من الجذور وستساعدك فى نمو الشعر بشكل أكبر.

خلطة الشاي الأخضر لنمو الشعر ووقف تساقطه :
اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر مع صفار بيضة وملعقة كبيرة من العسل جيداً حتى يصبح المزيج  كالكريمة. بعد ذلك، ادهني المزيج على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة ثمّ الشامبو.
- كما يمكنك غسل شعرك بمحلول من الشاي الأخضر المغلى مع الماء بعد كل غسيل شامبو للحد من تساقط الشعر.

اقرئى : 
وصفات لعلاج تساقط الشعر وانبات الفراغات وتطويل الشعر

فقد 
أظهرت الدراسة التي نشرت من قبل الباحثين من معهد مركز سايتاما الياباني للسرطان أن الشاي الأخضر يحتوي على كمية عالية من المواد المضادة للاكسدة. ويعتقد أن مضادات الاكسدة الموجودة في الشاي الأخضر تحتوى على 5-ألفا مختزلة ذات خصائص مثبطة.
وهذا يعني أن DHT (ثنائي هيدرو تستوستيرون - المادة التي تسبب تساقط الشعر لدى الرجال والنساء) يمكن قمعها وكبتها ، كما أن الخصائص المضادة للالتهابات الموجودة فى الشاي الأخضر تعمل جيدآ على وقف تساقط الشعر وحتى تساعد على نمو الشعر الجديد بالتالى تعمل على تطويل الشعر.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................