5 صفات للرجل الذى لايصلح للزواج ، احذريها !

 4 تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل

الزواج هو فى الحقيقة التزام مدى الحياة , لذا يجب عليكى التفكير جيدآ وبعمق قبل اتخاذ أى خطوة فهو قرار صعب خاصة أننا فى فترة الخطوبة نظهر أجمل مافينا وربما نخبئ مساوئنا عن قصد ونمثل أو تكون الفترة غير كافية لمعرفة الشريك بالطريقة المثلى .

صفات سيئة فى العريس - صفات سيئة فى الرجال - صفات سيئة فى الزوج - صفات الرجل الذى لايصلح للزواج - صفات لاتقبليها فى شريك الحياة -


اليك من مجلة جمال حواء قائمة من خمسة صفات ان وجدتيها فى العريس أنصحك وبشدة ألا تكملى معه :
الرجل مدمن العمل : نحن نعلم أن الرجل لاتكتمل رجولته بدون عمل ، وأن الزوج والأب المثالى هم من يوفر احتياجات أسرته ويدفع الفواتير ، ولكن أى حياة زوجية تلك عندما تكون خطط عمل الزوج هى أولوية حياته ، حينما يضحى بكل العطلات ونهايات الأسبوع ليعمل فقط , ولا يلاحظ أحوالك هل أنت سعيدة أم لا ولا يلاحظ حتى وجودك ، لايساعدك فى الاهتمام بمشاكلك ومشاكل أولادك ، صدقينى مع الوقت سيشعرك ذلك بأنك ثانوية فى حياته ويمكنه الاستغناء عنك بكل سهولة .
الرجل المتعلق جدآ وأكثر من اللازم بوالدته : أو ( ابن أمه ) كما يقولون ، أي رجل يحب والدته يعرف كيفيية التعامل مع المرأة، أليس كذلك؟ ولكن هناك فرق كبير بين احترام أمه والقيام بكل كلمة تقولها وكأنها أوامر! فيسمح لها تقرر قراراته المهنية، وكيفية ادخار وانفاق نقوده، أين وكيف يعيش .. الخ ، يجب أن يكون الرجل مستقل بشأن قراراته الزوجية ويناقشها مع زوجته فقط! لكن دعوة والدته لاتخاذ القرارات الشخصية والجذرية فى حياتكما أو حتى التخطيط لها ! حسنآ ! هو حقا شيء أنا متأكدة من أنك لن تحتمليه أو تكونى قادرة على التعامل معه على المدى الطويل!
الرجل المتسلط : يجوز انه يقول لك كل الأشياء الحلوة التى تريدين أن تسمعينها ، يمكن أن يكون صادق معك .ولا يخونك لكن 
هل هو متسلط؟ هل قال لك ماذا يجب أن ترتدى ومالا يجب عليكى ارتداؤه ، كيف يجب أن تظهرى عند الخروج معه ، كم كيلو يجب   أن تخسرى من وزنك أو يقول لك ماذا تفعلى أو ماذا تقولى ؟ حسنآ انه الرجل المتسلط ، وهؤلاء الرجال غالبا ما يكونوا من النوع الذى لايمكن اصلاحه . ومع الوقت يصبح العديد منهم مدمنى سيطرة وربما فى أوقات معينة تصل لحد الاساءة .
تزوجى من شخص يمكنك التعبير عن نفسك أمامه بدون خوف أو نقد لتصرفاتك ولا يحاول التحكم بك فى كل الأوقات .

الرجل الذى لايحب عائلتك : لا أحد يمتلك العائلة المثالية ، لكن ان عبر لك العريس بأى طريقة أنه لايحب عائلتك ولا يحب التواجد معهم ، ويتعذر كى لايحضر المناسبات التى تتواجد بها عائلت ، فتخلصى منه .
يجب أن يركيكى شريك حياتك المستقبلى كم هو يقدر عائلتك ليفوز بقلبك وثقتك ، ويجب أن يحترمك بالقدر الكافى ليعاملهم بلطف بغض النظر عن شعوره نحوهم .

الرجل الباحث عن الاهتمام : الذى يحب أن يهتم به كل من حوله ويكون مركز الاهتمام بأى مجلس ، يهتم كثيرآ بمظهره وشكله ، يضع الكثير من العطور ويهندم نفسه كل خمس دقائق , ربما يكون لطيف! لكن لماذا يحتاج كل ذلك الاهتمام طالما أنت معه وملكه ؟؟ ألست تكفيه ؟ احذرى من ذلك النوع من الرجال فهو غالبآ مع الوقت سيجعلك تفعلين مثله وأى رجل ذلك الذى يجعل زوجته مثال يرغب فيه الجميع ويستمتع به ؟ .
بقلم : Aml Mahmoud

كلمات مفتاحية : صفات سيئة فى العريس - صفات سيئة فى الرجال - صفات سيئة فى الزوج - صفات الرجل الذى لايصلح للزواج - صفات لاتقبليها فى شريك الحياة - صفات الرجل لا أتزوج .
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................